شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل سيخسر باريس سان جيرمان بتلك الطريقة في صفقة مبابي ؟، 8211; تواردت العديد من التقارير حول موقف باريس سان جيرمان من رفض مبابي للتجديد حيث سيكون اللاعب حبيسًا لدكة البدلاء .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل سيخسر باريس سان جيرمان بتلك الطريقة في صفقة مبابي ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل سيخسر باريس سان جيرمان بتلك الطريقة في صفقة مبابي ؟

– تواردت العديد من التقارير حول موقف باريس سان جيرمان من رفض مبابي للتجديد حيث سيكون اللاعب حبيسًا لدكة البدلاء حتى تغيير قراره .

بلا شك أن مثل ذلك القرار سيكون صعب التطبيق على أرض الواقع لأنه لن يحقق أي فائدة تذكر للنادي الباريسي ، الذي لا بد أنه يبحث بشكل جيد عن حلول اقتصادية تتيح له الاستفادة من خروج الفرنسي ، وهو ما لن يتم حال الاعتماد على التعامل معه بتلك الطريقة .

فهل سيستمر النادي الباريسي في تلك الخطة التي كشفت عنها الصحافة الفرنسية أم أنه سيخضع الأمر للمنطق ؟!.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. أمينة خليل تشوق الجمهور لـ فيلم "إكس مراتي"

شوقت الفنانة أمينة خليل جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لـ فيلمها الجديد " إكس مراتي" بطولة الفنان هشام ماجد، المقرر عرضه في دور العرض السينمائية في 24 يوليو الجاري.

 

ونشرت أمينة خليل البرومو التشويقي للفيلم، وعلقت عليه قائلة:" تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟، رسميًا الإعلان التشويقي الأول لفيلم إكس مراتي، استنوا الإجابة يوم 24-7 في جميع سينمات مصر".
 

أبطال وصناع فيلم "إكس مراتي"
 

ويشارك في بطولة فيلم "إكس مراتي" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، ومصطفى غريب وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.
 

أحداث فيلم "إكس مراتي"
 

وتدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.
 

آخر أعمال أمينة خليل
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل الفنية، هو مشاركتها في فيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، والذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الفطر 2024 ،وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، طوال فترة عرضه في السينمات.
 

أبطال وصناع فيلم "شقو"
 

وشارك في بطولة فيلم “شقو” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.
 

أحداث فيلم "شقو"
 

وفيلم شقو مستوحى من رواية   أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم لاعب باريس سان جيرمان
  • الركراكي يشرف على المنتخب الوطني في أولمبياد باريس
  • بريتني سبيرز تصدم جمهورها بهذه الطريقة
  • محافظ سوهاج يجري جولة ميدانية لمتابعة مستوى النظافة والإشغالات
  • محافظ سوهاج ونائبه يتفقدان مستوى النظافة والإشغالات
  • استطلاع: حزب نتنياهو سيخسر إن أجريت الانتخابات اليوم
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش
  • بهذه الطريقة.. أمينة خليل تشوق الجمهور لـ فيلم "إكس مراتي"
  • نجم الأرجنتين السابق : نخوض الكوبا بتحدٍ كبير