صحافة العرب:
2024-07-27@22:18:50 GMT

سلاح الجو الروسي يُدمر 10 تجمعات لقوات كييف

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

سلاح الجو الروسي يُدمر 10 تجمعات لقوات كييف

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن سلاح الجو الروسي يُدمر 10 تجمعات لقوات كييف، صراحة نيوز أعلن مدير المركز الصحفي لقوات 8220;فوستوك 8221; الروسية أوليغ تشيخوف، أن سلاح الجو الروسي دمّر 10 تجمعات لقوات كييف على محور .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلاح الجو الروسي يُدمر 10 تجمعات لقوات كييف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلاح الجو الروسي يُدمر 10 تجمعات لقوات كييف

صراحة نيوز- أعلن مدير المركز الصحفي لقوات “فوستوك” الروسية أوليغ تشيخوف، أن سلاح الجو الروسي دمّر 10 تجمعات لقوات كييف على محور زابوروجيه.

وقال تشيخوف: “استهدف الطيران الحربي أكثر من 10 نقاط لتجمع القوى البشرية والأسلحة الأوكرانية في مناطق بياتيخاتكي، وربوتينو، وبريوتنوي” بمقاطعة زابوروجيه. وأشار تشيخوف إلى أن سلاح المدفعية نجح في إحباط محاولة القوات الأوكرانية إجراء عملية تناوب مع المسلحين في بلدة ميرني، وصد هجوما أوكرانيا قرب مدينة روبوتينو.

ويواصل الجيش الروسي ضرباته للبنية التحتية لقوات كييف في أوكرانيا منذ 10 أكتوبر، بعد يومين على التفجير الإرهابي الذي استهدف جسر القرم الروسي، وتبنّته الاستخبارات الأوكرانية.

وتركز الضربات على مواقع صنع القرار، ومراكز القيادة، والتجمعات العسكرية، ومخازن الأسلحة، وتطال طرق الإمداد والسكك الحديدية، دون المساس بالبنية التحتية المدنية في أوكرانيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتب التحقيقات الفيدرالي: قراصنة من كوريا الشمالية يستهدفون سلاح الجو الأمريكى وناسا

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالى "FBI"، أن قراصنة من كوريا الشمالية استهدفوا سلاح الجو الأمريكى وناسا وشركات دفاعية، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

يذكر أن أعلنت هيئة الأركان المشتركة فى كوريا الجنوبية اليوم الخميس، أن كوريا الشمالية أطلقت نحو 500 بالون محمل بالقمامة باتجاه الحدود منذ أمس الأربعاء.

ونقلت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية (كيه بي إس)، في نشرتها الناطقة بالإنجليزية، عن هيئة الأركان قولها "إن كوريا الشمالية أطلقت نحو 500 بالون حتى الساعة الثامنة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي"، مشيرة إلى أن 480 بالونا منها سقطت في كوريا الجنوبية.

وأشارت الهيئة إلى أن هذه البالونات الأخيرة التي أطلقتها كوريا الشمالية تحتوي على نفايات ورقية وبلاستيكية، ولكنها لا تحتوي على أي مواد خطرة.

ويقوم الجيش الكوري الجنوبي ببث دعاية موجهة إلى الشطر الشمالي من خلال مكبرات الصوت عبر الحدود، وذلك ردا على إطلاق البالونات المستمر الذي تقوم به بيونج يانج تجاهها.

اقرأ أيضاًالجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي

ترامب يعلن عن إصدار كتاب جديد بعنوان "أنقذوا أمريكا"

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. سلاح الجو الروسي يجبر طائرة استطلاع بريطانية على تغيير مسارها
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي يهدد ”الشرق الأوسط” بهجوم مماثل لما حدث في اليمن!
  • مكتب زيلينسكي يوضح سبب رفض كييف أي اتفاق سلام مع موسكو
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي: قراصنة من كوريا الشمالية يستهدفون سلاح الجو الأمريكى وناسا
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي: الهجوم على اليمن موجه لكل الشرق الأوسط
  • قراصنة من كوريا الشمالية استهدفوا سلاح الجو الأميركي وناسا وشركات دفاعية (FBI)
  • الكرملين: روسيا لا تمانع المحادثات مع أوكرانيا في وجود زيلينسكي في السلطة
  • بعد فيديو حزب الله.. قائد سلاح الجو الإسرائيلي يزور رامات
  • من على الحدود مع لبنان... قائد سلاح الجوّ الإسرائيليّ: مستعدّون للحرب
  • الدفاع الروسي: إسقاط ١١ مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات