صحافة العرب:
2024-10-05@04:39:48 GMT

فن بابا مات.. وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

فن بابا مات.. وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي

فن، بابا مات وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي،أعلنت الفنانة بسنت النبراوي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بابا مات.. وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بابا مات.. وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي

أعلنت الفنانة بسنت النبراوي -عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- وفاة والدها صباح اليوم السبت 22 يوليو. 

ولم تكشف بسنت النبراوي، في منشورها عبر فيسبوك، تفاصيل الجنازة والعزاء، وتشييع الجثمان، واكتفت بإعلان خبر الوفاة بمنشور مقتضب فقط. 

وكتبت بسنت النبراوي، في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «بابا مات»، وانهالت عليها التعليقات بالتعازي والدعاء لوالدها بالرحمة. 

أحدث لقاءات بسنت النبراوي 

في شهر يونيو الماضي، حلت الفنانة بسنت النبراوي، ضيفة على برنامج “Face off”، الذي تقدمه الفنانة سارة نخلة على شاشة قناة “هي”، وكشفت عن تفاصيل دخولها مجال الفن بعدما قدمت العديد من الفيديوهات الطريفة على السوشيال ميديا.

وقالت بسنت النبراوي إنها كانت تقدم فيديوهات طريفة على السوشيال ميديا، وتقلد من خلالها العديد من الشخصيات، وتسبب فيديو حديثها باللهجة الشرقاوية لها في شهرة كبيرة داخل الوسط الفني، وعرفها من خلاله الفنان أكرم حسني وشاركت بعدها معه في مسلسل الوصية.

وتطرقت بسنت النبراوي في حديثها إلى قصة انفصالها من قبل، وقالت: انفصلت عشان بتلاقي حاجات بعد كدا مش مناسبة ليكي إطلاًقا، ربنا بيقولك الحقي قبل ما يبقى فيه أطفال.. مقدرش أعالج شخص يعني لو اتجوزت شخص وبعد الجواز اكتشفت أنه مدمن ف مش هقدر أغيرها. 

وكشفت بسنت النبراوي رأيها في المساكنة، وقالت: مرضاش بالمساكنة.. عشان حرام دينيًا كان لو من غير الدين كنت هقول أوك، الحاجة لو الدين مش محرمها يبقى المجتمع مش شرط أمشي على كلامه.

وقالت بسنت النبراوي، إنها تعرضت لعدة مضايقات عندما كانت تعمل مضيفة في الطيران، ودائمًا تعرف كيفية التعامل في تلك المواقف، حتى إذا تعرضت للتحرش من الممكن أن تستخدم مهاراتها في التيكوندو في ضربه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المجسم يحسم حقيقة حمل بسنت شوقي

بلقطات ملئية بالحب والمرح شاركت الفنانة  بسنت شوقي بعض صورها برفقة زوجها الفنان محمد فراج وذلك خلال قضائهما إجازتهما في سويسرا، عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

وبدت بسنت بإطلالة صيفية ناعمة مستوحاه بلون غيرة الحب، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما من أعلى لتحسم أمر حملها في طلفها الأول، وفضفاضا من أسفل، بدون أكمام، صمم من قماش ناعم باللون الأصفر الفاقع، الفستان عكس قوامها الرشيق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج لتبدو ملامحها وبشرتها الصافية على طبيعتها مع لون الوردي في الشفاه مما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها.

بسنت شوقي

 

بسنت شوقي من مواليد 14 ديسمبر 1983، ممثلة مصرية. درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية. سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme. في عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك، واتجهت بسنت للتمثيل عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل «اسم مؤقت».

 

المشوار الفني

بدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك. اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

 

ثم توالت مشاركتها في أشهر الأعمال الفنية مثل «تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللي وشريهان، أرض جو، الحالة ج، كلبش 2».

 

حياتها الخاصة

تزوجت يوم 6 مايو 2022 من الممثل المصري محمد فراج، في حفل امتد لمدة يومين بمدينة الغردقة.

بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي 

مقالات مشابهة

  • عاجل - حقيقة تحديث « فيسبوك» الجديد.. هل يمكن فعلًا معرفة من زار بروفايلك؟
  • فيسبوك ينفي شائعة “من زار بروفايلك” ويعلن عن تحديثات جديدة
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • بسنت شوقي: «بطلت أتفرج على الماتشات بسبب محمد فراج»
  • اكتشاف وفاة سيدة ماتت من الجوع منذ 3 سنوات داخل منزلها
  • المجسم يحسم حقيقة حمل بسنت شوقي
  • غرق قارب في نيجيريا يخلّف 16 قتيلاً وعشرات المفقودين
  • ولاية أميركية تحقق مع مصنع للبلاستيك بشأن وفاة عمال بإعصار هيلين
  • ميتا تسهل كسب المال لمبدعي فيسبوك
  • «ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»