"ماما تعالي الحقي.. أنا ماليش دعوة أنا" بهذه الكلمات بدأت عروس شجارًا عنيفًا مع زوجها في ليلة الزفاف قبل خروجهم للمعازيم في قاعة الفرح.

مش همشي معاك كدا

انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك لعروسين وهم يتشاجران في ليلة زفافهم بسبب اعتراض العروس على بدلة عريسها المرصعة بالكثير من "الخرز والاستراص" حيث قالت له "لا متلبسليش كدا.

دا أنا منبهة عليك يامحمد" ورد زوجها عليها قائلًا " دي مش بدلة دي؟ دي موضة.. انتي عايزاني ألبس زي أي حد" مضيفًا "إحنا مش متفقين بلاش ننكد على بعض؟؟!"

أوضحت مقطع الفيديو رد فعل والدة العروس حيث قالت لزوج ابنتها "لا دي مش بدلة.. إيه دا.. ماشي بتبرق؟!.. أمال هي تعمل إيه!"

وأضافت العروس لزوجها "أنا مش همشي معاك كدا.. هو إنت ماشي ورا رقاصة؟!". وانتهى الشجار بين العروسين بخروج العريس من الغرفة قائلًا "بلاش أرف!"

@ahmedmokhtarphotography رد فعل غريب من عروسه ف ليله دخلتها اتجاه العريس والسبب !!!! شوفو الفيديو للاخر وهستني تعلقياتكم في اللي حصل بينهم. #عروسه #خناقة #عريس #bride #groom #wedding #photography ♬ original sound - ᴬᴴᴹᴱᴰ ᴹᴼᴷᴴᵀᴬᴿ - احمد مختار

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عروس شجار عنيف ليلة الزفاف قاعة الفرح والدة العروس

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)

ما بين متابعة المشاهير والنجمات على السجادة الحمراء، والوقوف أمام الكاميرات مثلهن، أحلام وطموحات تراود العديد من الفتيات اللاتي يحلمن بالنجومية والشهرة، وحلم التمثيل، فمنهن من يسهل عليهن الأمر، وأخريات يسلكن طرقا أخرى مختلفة تؤدي في النهاية للوقوف أمام الأضواء. 

هكذا كانت حياة الفنانة الشابة أسماء جلال، التي طالما حلمت بالفن والشهرة، لتبدأ حياتها كموديل محجبات، قبل أن تضع قدميها على السجادة الحمراء. 

وخلال الساعات الماضية، تصدر «أسماء جلال بالحجاب» محركات البحث على مواقع التواصل، عقب تداول مستخدمي «السوشيال ميديا» صور قديمة للفنانة الشابة وهي ترتدي الحجاب.

أسماء جلال بالحجاب.. ما القصة؟ 

وبالبحث عن أصل الصور، وُجد إنها لا ترتبط بعمل فني لتجسيد دور فتاة محجبة، إلا أنها صور في فترة عملت فيها الفنانة أسماء جلال، موديل للمحجبات، من خلال الترويج لعدة متاجر كثيرة لتصميمات الحجاب ومستلزماته، وذلك خلال فترة ارتدت فيها الفنانة الحجاب بالفعل.

كيف بدأت أسماء جلال التمثيل؟

وكانت الفنانة أسماء جلال، كشفت في لقاء سابق، مع الإعلامية إسعاد يونس، بدايتها مع التمثيل، التي وصفتها بـ«البائسة» بسبب رفض والدتها للأمر، حتى قررت فعله دون علمها، والتخلي عن الحجاب للتصوير. 

وأوضحت الفنانة كيف حاول والدتها مساعدتها، وكيف وقفت والدتها في طريقها: «بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما لدخولي الجامعة، ووقتها بدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء».

وحول أولى مشاركاتها كانت مسلسل «الأب الروحي» «الجزء الأول عام 2017»، قائلة: «عملت كذا أوديشن، وفجأة لقيتهم بيكلموني في شركة إنتاج، بيقولولي عندك تصوير الأسبوع الجاي بدور صعيدي، وهو ما قدمته بالفعل».

وعن لحظة اكتشاف والدتها دخولها عالم التمثيل، جاء الأمر بالصدفة رغم محاولات الأخيرة إخفاء الأمر: «كل ده ماما ما كانتش عرفت إني بمثل، ولما شافتني في مسلسل (كأنه إمبارح)، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل، وقولتلها أنا البنت؛ انهارت».

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مغنية شهيرة تتعرض لهجوم غريب في الليل
  • ليلة اشتعال إسرائيل.. مظاهرات تملأ تل أبيب وقتلى بين مؤيدي ومعارضي نتنياهو (فيديو)
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو
  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • لم تكن تعاني أي أمراض.. سعودية سافرت إلى عيادة شفط الدهون بمصر فخرجت جثة هامدة وزوجها يكشف تفاصيل صادمة
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا