باشرت النيابة في شمال الجيزة التحقيق في وفاة 5 أطفال وإصابة الأب والأم (سودانيين) بعد اندلاع حريق في شقة سكنية في منطقة أرض اللواء بالعجوزة، وتبين أن ماس كهربائي.

ماس كهربائي

وكشفت المعاينة الأولية، أن سبب الحريق ماس كهربائي في أحد الوصلات بداخل الشقة، مما أسفر عن مصرع الأطفال الخمسة نتيجة الاختناق.

أسماء 5 أطفال

وأسفر الحريق، عن مصرع ال 5 أطفال باختناق، وهم (مها محمد حمزة 8 سنوات و(جنا 6 سنوات) و(حسنة سنة ونصف) و(حسنية سنتان) وابنة خالتهم (فاطمة أنور حمزة سنة واحدة) وإصابة الأب محمد حمزة عثمان 34 سنة سائق توك توك وزوجته تدعى مني عبدالباسط 46 سنة بحروق من الدرجة الأولى بالجسم.

مصرع 5 أطفال

تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى دائرة القسم، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه ونتج عن الحريق مصرع 5 أطفال ونقلوا جميعهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماس كهربائي حريق شقة شمال الجيزة اندلاع حريق منطقة أرض اللواء قسم شرطة العجوزة شرطة العجوزة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة آخر بمشاجرة بأسوان

شهدت قرية الرغامه النابعه لمركز كوم أمبوا شمال محافظةأسوان مصرع شخصين ، بينما أصيب آخر، فى مشاجرة بين عائلتين بقرية الرغامة البلد التابعة لمدينة كوم أمبو شمال أسوان، وتم نقل الجثتين إلي المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل الواقعة


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي  مأمور مركز شرطة كوم امبو بلاغا يفيد باستقبال المشرحة جثتين من قرية الرغامة البلد مصابين بطلقات نارية، إثر مشاجرة بين عائلتين استخدمت بها الأسلحة النارية مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لفرض السيطرة الأمنية وتم ضبط عدد من أطراف المشاجرة وتبين الشخصين الذين لقوا مصرعهم  هما " إ ش 25سنة، ي ح 25 والمصاب زياد أحمد 25 سنة  ، وتم نقل الجثتين إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى.

وبالتحريات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية نشوب مشاجرة بالاسلحة بين عائلتين بقرية  الرغامة البلد ذلك بسبب الخلاف علي أرض، وقامت بفرض كردون أمني في إطار إعادة الهدوء للقرية.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • مسؤولون في غزة: 17 ألف طفل بالقطاع فقدوا أحد والديهم أو كليهما جراء العدوان
  • التحقيق في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بمشاجرة بأسوان
  • مصرع عامل عقب إصابته فى حريق منزل بطهطا شمال سوهاج
  • مصرع شخصين على الأقل فى حريق ضخم قرب موسكو
  • حريق بأشجار وسور معهد عمر بن الخطاب.. ماذا حدث في حي شرق بأسيوط؟
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو (فيديو)
  • حريق محل بيع هواتف وأدلة جنائية.. ماذا حدث بوسط الإسكندرية ؟