أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي أخطر سيراميكا كليوباترا بالفعل بعودة محمد شكري مقابل تسديد 9 مليون جنيه وفقًا للعقد الثلاثي بين الطرفين، مشيرًا إلى أن القلعة الحمراء خاطبت سيراميكا بشكل رسمي.

الأهلي يقرر عودة محمد شكري

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي سيدفع 9 مليون لاستعادة شكري بعدما موسمه الثاني في سيراميكا، وكذلك سوف يعود الجزائري أحمد قندوسي بعد نهاية الإعارة إلى الأهلي".

وأضاف: "ليس شرطًا أن يتواجد قندوسي وشكري في النادي الأهلي الموسم المقبل، وأحد اسباب مسارعة الأهلي في ابلاغ سيراميكا هو موقف محمد بسام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة حسن مصطفى: وسام أبو علي مهاجم مميز.. وكولر اخترع مركز لعمر كمال أمام البلدية

وأكمل: "الأهلي طلب استعارة محمد بسام لنهاية الموسم لحل أزمة النادي وقيده في قائمة إفريقيا لكن سيراميكا رفض وتمسك ببقاء اللاعب، رغم التعاون الكبير الذي تم من جانب الأهلي وتسهيل انتقال لاعبيه في فترات سابقة إلى سيراميكا".

وزاد: "الأهلي لن يتعاون مجددا مع سيراميكا كليوباترا، ومحمد شكري سيكون مع علي معلول والدبيس في الجبهة اليسري، وقندوسي سيتواجد مع المجموعة الحالية في وسط الملعب، وبالتأكيد سيعود اللاعبان للفريق الأحمر، والامور الفنية ستخضع لرؤية مارسيل كولر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد شكري سيراميكا كليوباترا محمد شبانة الدوري المصري دوري نايل

إقرأ أيضاً:

شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من البيان الصادر عن نادي بيراميدز بسبب الاحتجاج على قرار رابطة الأندية بشأن استكمال لقاء سموحة في بطولة الدوري، مؤكدا أن البيان فيه ألفاظ غريبة منها سب الرابطة والاتهام بعدم "الفهم".

الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز اتهم أحمد دياب بأنه ضرب باللوائح عرض الحائط وأن الكرة المصرية تدار بالأهواء الشخصية، وهناك اتهامات بوجود عراقيل، خصوصا بعد انتصارات الأهلي الأخيرة واقترابه من الصدارة، وهناك حالة ارتباك ضربت بيراميدز بسبب ذلك".

وأضاف: "بيراميدز قدم شكوى لـ لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بايقاف قرار رابطة الأندية باستكمال لقاء سموحة، لكن اللجنة رفضت مناقشة الأمر".

وواصل: "بيراميدز استهان بـ الرابطة واتحاد الكرة بألفاظ غير مقبولة، واتهمهم بعدم الفهم وسوء الإدارة والتعسف، وتطرق بيانهم لقضية المغربي محمد الشيبي، واتهموا الاتحاد والرابطة بأنهم يحاولان عرقلته عن المنافسة على لقب الدوري، والبيان كان يحمل الفاظ مهينة".

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • التشكيلة الرسمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بالدوري
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة