العرب القطرية:
2024-10-03@10:59:10 GMT

نجوم العنابي في حلبة لوسيل

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

نجوم العنابي في حلبة لوسيل

قام نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم وهم حسن الهيدوس وسعد الشيب وعلي أسد بزيارة إلى حلبة لوسيل الدولية التي تستعد لاستضافة مهرجان لوسيل للسرعة، الذي يشهد إقامة سباق قطر «1812 كم» برعاية الخطوط الجوية القطرية ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل 2024 خلال الفترة من 29 فبراير حتى 2 مارس. وكان في استقبالهم عبد الرحمن المناعي رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، وعمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد.

وخاض نجومنا الثلاثة تجربة سياقة على الحلبة وأبدوا اعجابهم الشديد بالتجربة. وفي ختام زيارتهم قدم نجومنا قميص العنابي لرئيس الاتحاد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر حلبة لوسيل حسن الهيدوس نجوم العنابي

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

شهدت ريد كاربت حفل افتتاح الدور الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، توافد عدد من نجوم الفن وحضور د.أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة

من أبرز الحضور الفنانة الكبيرة نيللي، التي تم إطلاق اسمها على هذه الدورة، والفنان الكبير لطفي لبيب، والفنان كمال أبو رية والفنان أحمد وفيق والفنانة رانيا فريد شوقي والفنانة سلوى محمد علي والفنان رضا إدريس، والمخرجين الكبيرين يسري نصر الله، ومحمد عبد العزيز، ومدير التصوير الكبير سمير فرج، د. غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، وعدد من الشخصيات البارزة في الصناعة السينمائية.

يشار إلى أن الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللي، وتقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، فيما تنطلق هذه الدورة أيضًا برعاية وزارتي الثقافة والسياحة، ومصر للطيران، وبايونيرز تورز، ومحافظة الإسكندرية والعديد من الجهات.

وكانت إدارة المهرجان، قد أعلنت قبل قليل، عن اعتذار الفنانة منة شلبي عن الحضور لتكريمها خلال حفل افتتاح الدورة الـ 40 من المهرجان، الذي يترأسه الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، وذلك لارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد، على أن يتم تكريمها في حفل الختام.7

مقالات مشابهة

  • نجوم 21 فرقة تضىء مهرجان «الإسماعيلية للفنون الشعبية»
  • شركة نجوم التنظيف
  • الغنام يحتفل بزفافه بحضور نجوم الهلال .. فيديو
  • بعد تفويج رحلات العمرة بالموسم الجديدة.. الأسعار والبرامج المتاحة
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • بسبب الحرب.. نجوم لبنان يؤجلون ارتباطاتهم الفنية
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • تزامنًا مع بدء الرحلات.. تعرف على أسعار العمرة 2024 الاقتصادية والـ5 نجوم