شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عمل بورسعيد تنظم ملتقى توظيف يوفر 20 فرصة عمل لذوي الهمم، نظمت مديرية العمل بمحافظة بورسعيد ، ملتقى توظيف لذوي الهمم بقاعة المؤتمرات بالمديرية ، يوفر  20 فرصة عمل بحضور 3  منشآت من  القطاع الخاص ومسئولي .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمل بورسعيد تنظم ملتقى توظيف يوفر 20 فرصة عمل لذوي الهمم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمل بورسعيد تنظم ملتقى توظيف يوفر 20 فرصة عمل لذوي...

نظمت مديرية العمل بمحافظة بورسعيد ، ملتقى توظيف لذوي الهمم بقاعة المؤتمرات بالمديرية ، يوفر  20 فرصة عمل بحضور 3  منشآت من  القطاع الخاص ومسئولي شركات:  مجموعة  امريكانا لتصنيع الأطعمة والمشروبات والمواد الغذائية  لمجموعة المطاعم(كنتاكى ، بيتزا هت ، هارديز ) ، والمدرسة الدولية المتكاملة  ، وفندق رستا بورسعيد السياحي .                                                                                                      

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالإهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل حقيقية ولائقة لهم بمنشآت القطاع الخاص والإستثمارى خاصة ذوى الهمم وتنفيذ برامج تدريب مهنى مناسبة لهم لدمجهم داخل المجتمع والمشاركة في عملية التنمية .

واوضح عبد الونيس عبد الله مدير المديرية ،  أن المنشآت المشاركة وفرت عدد من الوظائف المتنوعة لذوي الهمم لاستيفاء النسبة المقررة ، وتم ترشيح عدد من ذوي الهمم في مهن مختلفة وتم عرض كافة الفرص المتاحة علي الحاضرين ؛ كما تم لقاء كل شخص منهم مع مسؤولي الشركات حتي يقوم باختيار العمل المناسب له ، ونظم الملتقى إدارة رعاية القوى العاملة وإدارة بحوث العمالة بالمديرية .

وأكد مدير المديرية في افتتاح الملتقي أن وزارة العمل تولي اهتماما بالغا بتمكين ذوي الهمم وتحقيق المشاركة الفاعلة والفرص المتكافئة التي تضمن الحياة الكريمة لهم ولأسرهم ويدعمهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل و توفير فرص عمل لائقة في مختلف المنشآت ودمج الأشخاص ذوى الإعاقة في سوق العمل وتمكينهم اقتصاديا  والتأهيل والتشغيل والتدريب وتقديم الرعاية والحماية اللازمة لتحسين شروط العمل وظروفه ، ومتابعة تفعيل الالتزام بتشغيل نسبة الـ5% المقررة في القانون على جميع المنشآت الخاضعة لأحكام القانون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

“نداء” تنظم ملتقى المتعاملين لاستعراض أحدث الحلول والتقنيات المستقبلية لاتصالات المهام الحرجة

 

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز الأمن والسلامة العامة في إمارة دبي، نظمت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، المزوّد الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، “ملتقى المتعاملين” بهدف تعزيز التواصل المباشر مع المتعاملين من مختلف القطاعات، واستعراض الحلول الذكية لاتصالات المهام الحرجة التي تعتمد على شبكات التيترا والجيل الرابع، وتسليط الضوء على دورها الفعّال في دعم احتياجات القطاعات الحيوية المتعلقة بالأمن والسلامة العامة مما يسهم في تطوير وتحديث بنية الاتصالات في الدولة.

وقدّمت “نداء” عرضًا شاملاً لأحدث تقنيات الاتصالات المتخصصة الآمنة وحلول وتطبيقات أخرى تعمل على شبكاتها، التي تمثل نقلة نوعية في الارتقاء بمستويات السلامة والأمن في الدولة. كما وجهت “نداء” دعوة خاصة للحضور لزيارة منصتها في معرض جيتكس جلوبال 2024، الذي سيشهد الكشف عن المزيد من الحلول التقنية المتطورة، ويتيح للمتعاملين فرصة لتجربة التطبيقات والابتكارات التقنية بشكل مباشر، ما يؤكد التزامها بدعم القطاعات الحيوية بأحدث وسائل الاتصال الذكي والآمن.

وفي إطار حرص “نداء” على تعزيز قنوات التواصل الفعّال مع المتعاملين، تم تخصيص جزء من الملتقى للاستماع إلى آراء المتعاملين وملاحظاتهم حول تجاربهم في استخدام خدمات المؤسسة. وقد أتاح هذا الحوار المباشر فرصة قيمة للتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، فضلاً عن تعريفهم بأحدث الخدمات والإجراءات المتبعة. كما ساهم هذا اللقاء في تعزيز أواصر التواصل والشراكة مع المتعاملين لضمان تقديم حلول مبتكرة تلبي تطلعاتهم وتسهم في تطوير منظومة الاتصالات المتخصصة.

وشدد سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، على التزام المؤسسة الراسخ بتقديم أحدث التقنيات والحلول المتطورة لدعم وتعزيز منظومة الأمن والسلامة في دبي. وأكد أن تعزيز وتطوير البنية التحتية للاتصالات اللاسلكية يُشكل حجر الزاوية في رؤية “نداء” لبناء مستقبل أكثر أمانًا واستدامة. كما أشار سعادته إلى أن مشاركة “نداء” في معرض جيتكس جلوبال 2024 ستُعد محطة رئيسية لاستعراض أحدث ابتكاراتها وتقنياتها الرائدة التي تعكس التزام المؤسسة بريادة التحول الرقمي في مجالات الأمن والاتصالات المتخصصة.
وشهد الملتقى حضور نخبة من المتعاملين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة بما في ذلك قطاع الطاقة، وقطاع البيع بالتجزئة، وقطاع المطارات، وشركات الأمن والحراسات، والحدائق العامة والمرافق الترفيهية، وقطاع الفعاليات الرياضية، وقطاع الضيافة وغيرها من القطاعات الحيوية، مما يعكس تنوع وتوسع نطاق التعاون بين “نداء” والجهات الرائدة في الدولة.


مقالات مشابهة

  • كورسات في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية لذوي الهمم.. اعرف المواعيد
  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة
  • غرفة جدة تنظم ملتقى “الشركات الروسية في السعودية”
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • “نداء” تنظم ملتقى المتعاملين لاستعراض أحدث الحلول والتقنيات المستقبلية لاتصالات المهام الحرجة
  • العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • العمل تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لذوي الهمم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية
  • محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل