العرب القطرية:
2024-09-30@16:48:18 GMT

العبيدلي رئيساً تنفيذياً بالوكالة لـ «كروه»

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

العبيدلي رئيساً تنفيذياً بالوكالة لـ «كروه»

أعلنت شركة مواصلات «كروه» تعيين السيد أحمد حسن العبيدلي رئيسا تنفيذيا بالوكالة للشركة.  وانضم العبيدلي إلى فريق شركة مواصلات (كروه) في العام 2019، حيث تولى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، ويشغل منصبه الجديد منذ فبراير الحالي.  
وذكرت «كروه» أن الشركة قدمت في ظل القيادة الاستراتيجية للعمليات للسيد أحمد حسن العبيدلي خدمات نقل استثنائية للعديد من المشاريع الوطنية والدولية مثل بطولة كأس آسيا 2023™، وبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™، وبطولة كأس العرب 2021™، وبطولة كأس العالم للأندية 2020™، وسباقات الفورمولا 1، وغيرها من الأحداث، كما تولي العبيدلي قيادة عملية تحول الشركة إلى المركبات الكهربائية وإنشاء مرافق الشحن االخاص بها.


وقبل توليه منصبه في شركة مواصلات «كروه»، عمل العبيدلي مستشاراً فنياً في وزارة المالية، حيث نجح من خلال منصبه في تسليم عدد من المشاريع الرئيسية خلال الفترة من العام 2016 إلى العام 2019. كما شغل أيضاً العديد من المناصب رفيعة المستوى في العديد من مجالس الإدارة واللجان.
ويحمل العبيدلي درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة قطر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة مواصلات كروه

إقرأ أيضاً:

جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها

بغداد اليوم- متابعة

اختارت جمعية الصداقة الإيطالية – العربية، اليوم الجمعة، (27 أيلول 2024)، الدكتور طلال خريس رئيسا جديدا للجمعة.

وخلال جلسة عير اعتيادية للجمعية والتى دعى إليها الصحفي الإيطالي الكبير روبرتو روجيروا والتى تم عقدها اليوم لمناقشة تداعيات انتهاكات رئيس الجمعية المقال لقواعد قوانين الجمعية، التي تقضي بعدم توجيه أى إنتقاد بأي شكل كان لأي دولة عضو في جامعة الدول العربية أو التدخل في شؤونها السياسية، وبسبب مماطلة رئيس الجمعية ونائبته المقالين في فتح حساب بنكي يظهر موارد الجمعية بشكل قانوني وشفاف حيث استمرت هذه المماطلة إلى نحو عام تقريبا ما قد يعرض أعضاء مجلس إدارة الجمعية للمساءلة القانونية في إيطاليا.

وبعد إستشارة أعضاء الجمعية المؤسسين حول العالم تم الإتفاق على: 

1-إقالة رئيس الجمعية ونائبته بشكل فوري .

2-إخطار مكتب محاماة الجمعية بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتوضيح موقف الجمعية من التصريحات غير المسؤولة التي صدرت عن رئيسها المقال وتوجيه إعتذار رسمي عما حدث من الرئيس المقال.

3-إخطار رئيس الجمعية المقال ونائبته المقالة ايضا بماتم إتخاذه من إجراءات ضد ممارستيهما غير المسؤولة.

وخلال الإجتماع الذي تم عبر أحد وسائل الإتصال الإجتماعي والذي تم تسجيله صورة وصوت تم الإتفاق على إختيار الصحفي الكبير الدكتور طلال خريس رئيسا جديدا للجمعية نظرا لما تشهده الحالة الدولية من تغيرات سريعة ونظرا لخبرته الكبيرة في إدارة العلاقة الدولية مايسهل عمل الجمعية في توطيد العلاقات الإيطالية العربية والعلاقات العربية العربية والعلاقات الدولية ايضا .

وتم إختيار الصحفي الإيطالي الكبير روبرتو روجيرو نائبا للرئيس واختيار الصحافية مروة الخيال مسؤولة للإتصال والمراسم، وتم إسناد العلاقات الدولية للصحفي محمد يوسف .

وبمجرد انتشار الخبر إنهالت رسائل التهنئة إلى الدكتور طلال خريس على منصبه الجديد والذي وعد بمساندة عمل الجمعية للوصول إلى الهدف المنشود في تقوية العلاقات الإيطالية العربية، ووضع كل إمكاناته تحت تصرف الجمعية في هذا الوقت الصعب الذى تشهده منطقة الشرق الأوسط والعالم على حد وصفه.

مقالات مشابهة

  • العفو الدولية تنتقد تقاعس العراق في إنصاف ضحايا احتجاجات 2019
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة
  • وزير النفط يناقش مع شركة محروقات واقع العمل وتزويد آليات النقل العام بالمشتقات النفطية
  • تعيين اللواء أحمد زغلول مهران رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركة النصر لصناعة المواسير الصلب
  • بعد صراع داخلي.. دانا احمد مجيد منسق عام لحركة التغيير بالوكالة
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • ترامب لزيلينسكي.. إذا فزت في الانتخابات سأجد حلا “جيدا” للصراع في أوكرانيا حتى قبل تنصيبي رئيسا
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها