شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أخبار سارة في الزمالك 400 ألف دولار تدخل خزينة النادي، كشف تقرير إخباري أن نادي التعاون السعودي لكرة القدم سدد كامل المبلغ المتبقي من قيمة انتقال المصري مصطفى فتحي، من الزمالك إلى صفوفه، تمهيداً .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار سارة في الزمالك.

. 400 ألف دولار تدخل خزينة النادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار سارة في الزمالك.. 400 ألف دولار تدخل خزينة النادي

كشف تقرير إخباري أن نادي التعاون السعودي لكرة القدم سدد كامل المبلغ المتبقي من قيمة انتقال المصري مصطفى فتحي، من الزمالك إلى صفوفه، تمهيداً لاستخراج شهادة الكفاءة المالية.ونقلت صحيفة الرياضية اليوم السبت، عن المصادر التي وصفتها بالقريبة، قولها: " سددت إدارة النادي 400 ألف دولار لنظيرتها في الزمالك، وهي الدفعة الأخيرة من بيع عقد مصطفى فتحي".وأضاف ذات المصدر: "أن السداد جاء تمهيداً لبيع عقد اللاعب، الذي يمتلكه التعاون والمتبقي منه موسم واحد، إلى بيراميدز المصري بعد أن مثل الأخير الموسم الماضي على سبيل الإعارة".وأشار ذات المصدر إلى أن "صفقة انتقال لاعب الوسط إلى بيراميدز من المتوقع أن تتم خلال الـ48 ساعة المقبلة بعد اتفاق الطرفين، وأن إدارة التعاون، اشترطت بيع العقد مقابل مليون دولار، لكن النادي المصري طلب تخفيض المبلغ".وسيضطر فتحي (29 عاماً) للعب الموسم المقبل داخل بلده، لأسباب متعلقة بالخدمة العسكرية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري: فقدنا أكثر من 60% من دخل قناة السويس بسبب التوترات الجيوسياسية

الاقتصاد نيوز - متابعة

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن التوترات الجيوسياسية الراهنة أدت إلى فقدان أكثر من 60% تقريبا من عائدات قناة السويس أي ما يزيد عن 6 مليارات دولار خلال الأشهر الثمانية الماضية. 

وعلى هامش حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة أكد الرئيس المصري أن التطورات الإقليمية الحالية خطيرة للغاية وقدتؤدى إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة، لكنه شدد أن الأوضاع في مصر مستقرة وتسير نحو الأفضل. 

وكانت هيئة قناة السويس قد قالت إن إيرادات القناة تراجعت خلال العام المالي الماضي بنسبة 23.4% إلى 7.2 مليار دولار مقارنة مع 9.4 مليار دولار للعام المالي السابق له.

وبحسب رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع يأتي هذا التراجع بسبب انخفاض أعداد السفن العابرة للقناة بنسبة 22.2% مسجلة حوالي20.14 ألف سفينة بإجمالي حمولات صافية تبلغ مليار طن. 

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري: فقدنا أكثر من 60% من دخل قناة السويس بسبب التوترات الجيوسياسية
  • السفير المصري في دكار يلتقي مع وزير البنية التحتية السنغالي
  • الزمالك يعلن مفاجأة سارة لجماهيره بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف وسام أبو علي
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقى.. الجزيرى يقود الزمالك لمواجهة الأهلي
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي