شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مستشار الرئيس الأوكراني السابق سلوك زيلينسكي على المسرح الدولي يدمر العلاقات مع الغرب، وقال سوسكين في مدونته على يوتيوب ما فعله زيلينسكي هو فضيحة دبلوماسية ضخمة .ووفقًا له، فإن الإجراءات الأخيرة للرئيس الأوكراني تثير القلق والشكوك .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار الرئيس الأوكراني السابق: سلوك زيلينسكي على المسرح الدولي يدمر العلاقات مع الغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار الرئيس الأوكراني السابق: سلوك زيلينسكي على...
وقال سوسكين في مدونته على "يوتيوب": "ما فعله زيلينسكي هو فضيحة دبلوماسية ضخمة".ووفقًا له، فإن الإجراءات الأخيرة للرئيس الأوكراني تثير القلق والشكوك حول قدرته على القيادة.وأضاف: "طرد السفير في المملكة المتحدة، فاديم بريستايكو، دون أي تفسير، وسخر بفظاظة من وزير دفاع المملكة المتحدة، بن والاس".وفقًا للمستشار السابق، كلاهما، قد فعل الكثير لبلاده، وهذه الهستيريا ستعرض علاقات أوكرانيا مع حلفائها للخطر، وسرعان ما ستحرمها تمامًا من أي دعم.وأشار إلى أن زيلينسكي على وشك الانهيار العقلي. وحذر سوسكين "الشيء التالي معروف، قد يكون انهيار. إنه يقترب أكثر فأكثر.وطرد زيلينسكي، يوم الجمعة، السفير لدى المملكة المتحدة فاديم بريستايكو، الذي كان قد انتقده في وقت سابق، بقوله إنه يشكر وزير الدفاع البريطاني بن والاس كل صباح على المساعدة العسكرية.في وقت سابق، قال والاس إن أوكرانيا يجب أن تكون أكثر امتنانًا للمساعدة التي قدمها الغرب. قال زيلينسكي، في تعليقه على بيانه، إنه يمكن أن يشكر والاس كل صباح. ندد بريستايكو في 13 يوليو برد زيلينسكي، واصفا سخريته بأنها غير صحية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس الألماني يهنئ الرئيس تبون 

هنأ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك فالتر شتاين ماير، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إثر إعادة انتخابه لعهدة رئاسية ثانية.

وحسب بيان مصالح رئاسة الجمهورية تمنى الرئيس الألماني للرئيس تبون كل النجاح، في تنفيذ خطة الإصلاحات التي باشرها لتحقيق تطلعات الشعب الجزائري.

كما أعرب الرئيس الألماني، في رسالته للرئيس تبون عن عزم بلاده مواصلة تكثيف العلاقات الثنائية في مجالات تعاون محورية مثل الطاقات المتجددة ومشروع الممر الجنوبي للهيدروجين، ومسائل إقليمية أخرى، لتعزيز العلاقات بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مهرجان المسرح الدولي دورة الفنان أحمد السقا في الإسكندرية
  • نقل الرئيس السابق ورفاقه الى مروي لتدهور حالتهم الصحية
  •  الرئيس الأوكراني يهنئ الرئيس تبون 
  • ترامب يقول إنه "من المحتمل" أن يلتقي الرئيس الأوكراني الأسبوع المقبل
  • الرئيس الألماني يهنئ الرئيس تبون 
  • مستشار بن زايد السابق: وجود "البيجر" لدى السفير الإيراني في لبنان الذي فقد إحدى عينيه فضيحة سياسية
  • أردوغان يكشف استراتيجية تريكا في العلاقات الدولية مع دول الشرق والغرب
  • روسيا تدعو إلى حرمان الغرب من إمكانية "التلاعب" بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • موسكو تدعو لحرمان الغرب من إمكانية التلاعب بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • الرئيس سلام عزى بنجل النائب عمار