تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره نادي لوتون تاون بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وإنطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون

بدأ نادي مانشستر سيتي المباراة بضغط عالي على نظيره لوتون تاون حتي افتتح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الأول في الدقيقة 4 من احداث الشوط الأول.

وأضاف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في شباك نادي لوتون تاون في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول من عمر وأحداث المباراة.

وسجل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثالث في شباك نادي لوتون تاون في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول من عمر وأحداث المباراة.

ماكرون يفاجئ مبابي بهذه الرسالة في حضور أمير قطر.. (فيديو) بيب جوارديولا يكشف الفترة الصعبة التي عاشها هالاند بعد مواجهة تشيلسي

وأدرك جوردان كلارك الهدف الأول في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، وأضاف جوردان كلارك الهدف الثاني في الدقيقة 52 من أحداث الشوط الثاني.

وسجل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الرابع في شباك نادي لوتون تاون في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني،  وبعدها بدقائق سجل الهدف الخامس في الدقيقة 58.

وأدرك ماتيو كوفاسيتش الهدف السادس في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني من عمر وأحداث المباراة، لتنتهي بفوز مانشستر سيتي بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالاند مانشستر سيتي لوتون تاون كأس الاتحاد الانجليزي اهداف هالاند نادی لوتون تاون مانشستر سیتی الشوط الأول فی الدقیقة فی شباک من عمر

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود الارجنتين الى نهائي كوبا امريكا 2024 على حساب كندا

قاد الارجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده الى نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في إيست راذرفورد، نيوجيرسي في الولايات المتحدة ضمن الدور نصف النهائي.


وافتتح منتخب الارجنتين التسجيل عن طريق خوليان ألفاريس في الدقيقة 22، وعزز النجم ميسي النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 51 لتضرب بطلة العالم موعداً في نهائي، يوم الأحد، في ميامي، مع الفائز في المباراة التي تجمع، اليوم الاربعاء، الأوروغواي وكولومبيا.


وتقترب الأرجنتين أكثر من اللقب الثالث الكبير توالياً، بعد تتويجها بلقب كوبا أميركا في العام 2021 على حساب البرازيل، وتتويجها بكأس العالم في العام 2022 على حساب فرنسا.


مقالات مشابهة

  • ميسي يقود الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا
  • مانشيتر سيتي يستذكر نجمه السابق رياض محرز
  • ميسي يقود الارجنتين الى نهائي كوبا امريكا 2024 على حساب كندا
  • إسبانيا تفوز على فرنسا وتتأهل لنهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا يتفوق على فرنسا في الشوط الأول
  • تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد
  • النصر يقدم عرضاً لضم نجم مانشستر يونايتد
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • بيراميدز يعزز صدارته برباعية في الاتحاد السكندري