شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أندية الدوري السعودي تخطط للتعاقد مع مبابي قبل الانتقال إلى ريال مدريد، كشفت العديد من التقارير الصحفية، تحرك عاجل من قبل أندية القمة داخل الدوري السعودي، من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان، من أجل .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أندية الدوري السعودي تخطط للتعاقد مع مبابي قبل الانتقال إلى ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أندية الدوري السعودي تخطط للتعاقد مع مبابي قبل...

كشفت العديد من التقارير الصحفية، تحرك عاجل من قبل أندية القمة داخل الدوري السعودي، من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان، من أجل إبرام التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

باريس سان جيرمان يحدد موعد المزاد على بيع مبابي

وكتب الصحفي الرياضي الموثق بن جاكوبس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "السعودية على استعداد لتقديم عرض إلى مبابي، هذا الصيف؛ حتى لو تم الحصول عليه لمدة موسم واحد فقط، ثم انضم بعدها إلى ريال مدريد، ولكن خطة مبابي هي البقاء في أوروبا، ولن يكون لدى باريس سان جيرمان أي مشكلة في الموافقة على العرض السعودي".

وقرر مبابي في وقت سابق عدم تفعيل بند التجديد الإضافي لموسم آخر ، ينتهي عام 2025 ، والاكتفاء بتواجده في صفوف باريس سان جيرمان حتى 2024، من أجل الرحيل بالمجان إلى ريال مدريد، حيث رفض مسؤولو باريس ما يقوم به اللاعب، وقرروا فتح المزاد عليه خلال تلك الفترة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الدوري الدوري ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان إلى ریال مدرید من أجل

إقرأ أيضاً:

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!