«اللي في القلب في القلب».. هكذا علّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نبأ إيقاف نادي الزمالك لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة، بعد تهنئة لاعبات الأهلي بالفوز بلقب بطولة كأس السوبر المصري للكرة الطائرة، رغم عودة المياه إلى مجاريها بين الغريمين التقليديين بزيارة إدارة الأهلي للقلعة البيضاء.

الكلاسيكو الأول في الرياض.

. ضربات موجعة للزمالك والأهلي تهدد بطولة كأس مصر أنهى اتفاقه مع فريق سعودي.. تفاصيل أيام نجم الأهلي الأخيرة بالقلعة الحمراء إيقاف لاعبة الأهلي السابقة والزمالك حاليًا

كشف مصدر من نادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، عن إيقاف لاعبة الفارس الأبيض للكرة الطائرة تحت 15 عامًا، فاطمة محمد، وتحويلها للتحقيق بعد ما قامت بتهنئة النادي الأهلي.

وأكد المصدر، أن قرار إدارة القلعة البيضاء، إيقاف النجمة فاطمة محمد لاعبة الـ«سيدات»، الرادع جاء بعد ما قامت اللاعبة بتهئنة النادي الأهلي بالفوز بلقب بطولة كأس السوبر المصري لكرة الطائرة، مساء أمس الإثنين، على حساب الزمالك.

نادي درجة ثانية ينافس باريس سان جيرمان واتحاد جدة على خطف صلاح 3 جنسيات مرشحة.. من خليفة يورجن كلوب لقيادة ليفربول؟ تهنئة لزميلاتها السابقات

نشرت اللاعبة فاطمة محمد عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» صورة لنجمات سيدات النادي الأهلي، مرفقة بقلب أحمر ونسر المارد الأحمر وميدالية ذهبية.

وقدّمت اللاعبة التي سبق لها اللعب بقميص الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي من قبل حتى عام 2023، التهنئة لزميلاتها السابقات، اللاتي تُوجن بلقب بطولة كأس السوبر المصري لكرة الطائرة أمس الإثنين، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، بثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة ماراثونية من كلا الفريقين.

حسين لبيب 

وشدّد مجلس الإدارة على جميع اللاعبات بفريق الطائرة، ضرورة استخدام حساباتهن الشخصية بصورة جيدة، وعدم الاحتفال بالمنافس، ومن يُخالف التعليمات سيتم إيقافه على الفور.

بتر ساق وفشل كلوي| رحيل منافس الزعيم في فرقة ناجي عطالله.. تفاصيل انخفاض بنسبة 5%| التموين توضح موعد تراجع أسعار السلع.. وانتهاء أزمة السكر «الخطيب» يهنئ سيدات طائرة الأهلي

وحرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب على تهنئة لاعبات فريق الكرة الطائرة سيدات داخل القلعة الحمراء، والجهاز الفني والإداري، بعد تحقيق لقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك.

الخطيب

وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالأداء المتميز للاعبات الفريق، والروح العالية والإصرار على ‏الفوز ‏وإحراز كأس السوبر، لإسعاد جماهير النادي الأهلي، وأن هذا الفوز يحمل كل العناصر ‏مسئولية ‏كبيرة فيما هو قادم، والاستمرار في مضاعفة الجهد لحصد البطولات المحلية والقارية.

الأهلي والزمالك

وشدّد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على ثقته الكبيرة في المنظومة، مع تحفيز اللاعبات على الاستعداد الجيد ‏للبطولة ‏الأفريقية القادمة، مشيدًا بجماهير القلعة الحمراء التي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات ‏والانتصارات، ‏وتقف دائمًا خلف ناديها وفرقه الرياضية في كافة المناسبات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوبر الطائرة نادي الزمالك كأس السوبر المصري فاطمة محمد السوبر المصری النادی الأهلی نادی الزمالک کأس السوبر بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة مشاركة الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الغريم التقليدي.

شوبير: الزمالك سيشارك في السوبر

تحدث شوبير، عن إمكانية عدم مشاركة الزمالك في لقاء كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته أمام الأهلي بسبب عدم الحصول على الرخصة الإفريقية.

قال شوبير، في برنامجه، المُذاع عبر "أون سبورت إف إم": "يعتقد البعض أن عدم حصول نادي الزمالك على الرخصة الإفريقية أنّ السوبر الإفريقي يتلغي لعدم مشاركة الزمالك".

قادر علي اللعب في أوروبا.. نجم الزمالك يفاجئ محمد عبد المنعم بتصريح مثير "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء

وأضاف: "القصة مختلفة بخصوص مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي ومشاركته في الكونفدرالية، لأن هذه البطولة إمتداد للموسم الماضي، وبالتالي لا علاقة له بأزمة التراخيص".

واصل: "الزمالك سيخوض لقاء السوبر أمام الأهلي بشكل طبيعي، وحتى هذه اللحظة لم يتحدد موعده، ولا صحة لما يتردد بشأن عدم مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟