منوعات، اكتشاف نجم بوجهين ويدور حول نفسه كل ربع ساعة،اكتشف علماء الفلك نجما غريبا يملك وجهين مختلفين عن بعضهما بشكل كامل، وأُطلق على النجم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اكتشاف نجم بوجهين.. ويدور حول نفسه كل ربع ساعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اكتشاف نجم بوجهين.. ويدور حول نفسه كل ربع ساعة
اكتشف علماء الفلك نجما غريبا يملك وجهين مختلفين عن بعضهما بشكل كامل، وأُطلق على النجم اسم جانوس، نسبة للإله الروماني، الوجه الأول من الهيدروجين والثاني من الهيليوم.نجم بوجهينفيما بحث معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا حالة النجم وتفصيلها للوقوف على أسباب هذا التغير.من جهتها، قالت مؤلفة الدراسة الرئيسة إيلاريا كايازو، إن النجم يملك وجهين مختلفين يتغير كل سطح ويختلف عن الآخر.يتغير بسرعةوأضافت أن أغلب الأشخاص الذين يرون النجم يصابون بالذهول لقدرته على التغير.يدور حول نفسه كل أقل من ربع ساعةكما أضافت أن تغير النجم بهذا الشكل يأتي نتيجة المجال المغناطيسي الصغير الموجود فيه والذي بدوره يخلق حالة من عدم التجانس في درجة الحرارة أو الضغط على السطح.من جهة أخرى، أظهرت البيانات أن جانوس يدور حول محوره كل 14.97 دقيقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الفلك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا

سجل النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله في شباك بولونيا الإيطالي بالمباراة الجارية الآن.

وعزز محمد صلاح تقدم ليفربول على بولونيا بالهدف الثاني في المباراة الجارية الآن على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا محمد صلاح يكتب التاريخ ويحقق رقم قياسي

وأصبح محمد صلاح أكثر من سجل في تاريخ دوري أبطال أوروبا من قارة أفريقيا (باستثناء التصفيات الأولوية) متفوقًا على النجم الإيفواري ديديه دروجبا و الكاميروني صامويل إيتو.

محمد صلاح .. 45 هدف

ديديه دروجبا .. 44 هدف

صامويل إيتو .. 30 هدف

ساديو ماني .. 27 هدف

رياض محرز .. 20 هدف

مقالات مشابهة

  • الوية العمالقة تؤكد: الحوثي لا يملك أي مشروع سياسي.. مشروعه الحقيقي هو الدمار
  • "كاس" تخفض عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • حمادي الدو مستمر في قيادة النجم الساحلي التونسي
  • الجديد: زياد دغيم مجرد ظاهرة صوتية ولا يملك الآن إلاّ الصراخ
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • مركز صهيوني : الجيش لا يملك القدرات لهزيمة حزب الله عسكريًا
  • ولادة نادرة لتوأم من رحمين مختلفين
  • “اكتشاف كوكب جديد حول أقرب نجم منفرد إلى الشمس”
  • محلل: بايدن لا يملك السيطرة على نتنياهو.. وإسرائيل لا تملك إلا خيار الرد
  • محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا