في حلقة مليئة بالأسرار حل الفنان أحمد سعد ضيفًا مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه AB talks، المذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتحدث خلال اللقاء عن تفاصيل حياته الشخصية والطفولة بجانب إلى أسرار يكشفها لأول مرة.

 

فصرح أحمد سعد خلال لقائه مع أنس بوخش عن أسباب تركه للمنزل وهو في سن الـ 15، حيث قال:" سبت البيت وأنا عندي 15 سنة.

. اخترت إني عايز أكون مستقل في حياتي ومكنتش بشرب سجاير ولا بعمل أي حاجة في الحياة، وفضلت طول الوقت عايش عشان أثبتلهم أن وجهة نظري صح".

 

وأضاف أحمد سعد: “طول حياتي بثبت للناس ومفكرتش أثبت لنفسي، وكل الناس في طفولتها بتخرج أنا كنت بروح أشتغل في 4 أماكن ورا بعض وأمسك شنطة الملحن وأعمله شاي عشان أغني وأقول مواويل”.

 

وأردف سعد، قائلًا: “حلمت حلم وأنا عندي 25 سنة وشوفت حاجات عن نفسي غريبة جدًا، فيها شخص مختلف تمامًا شفت أنا فين وممكن أروح فين بعد كده، وصحيت من الحلم ميت من العياط وبسبح كتير، وعندي إحساس دايمًا وأنا ماشي في العربية بقعد أستغفر لكل الناس.. وأنا متدين ومتصوف بشكل معين”.

 

واختتم سعد حديثه، وهو يتحدث عن رأيه في الشهرة، حيث قال: "مقدرش أعيش من غير الشهرة.. والحاجة الوحيدة اللي آذتني فيها إني مش عارف أكون مع ولادي في الملاهي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنس بوخش الفنان أحمد سعد أحمد سعد برنامج أنس بوخش الفنان أحمد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

ايساف: انا حامل السيوف وبهاء سلطان أقرب النجوم لقلبي

قال المطرب ايساف، ان معنى اسمه "حامل السيوف"، وأن والده هو من اختار له هذا الاسم، بعد أن كان هناك اقتراحات تسميته "قيس"، مشيرا إلى أن من أسماء عائلته والده "سناء" ووالدته "عفاف"، وأنه تعلم شيئا مهما من والده ووالدته ان يركز فقط في حياته وحينما يفرح لا بد أن يشارك هذا الفرح مع كل المحيطين به.

 

وأضاف ايساف في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوى ببرنامج "حواديت الناس" على قناة الشمس، أنه سعيد بتجربته الأخيرة في غناء تتر مسلسل "حد فاصل" وخاصة أنها المرة الأولى التي يقدم فيها تتر عمل درامي، مؤكدا أن التمثيل محطة في حياته وحينما يعرض عليه دورا يشعر من خلاله أنه سيكون بمثابة تغيير وشكل جديد في مشواره سوف يقبله على الفور، لإنه يرى ان المطرب اغنية والممثل عبارة عن دور جيد وورق متميز، مشيرا إلى أن الغناء أقرب لقلبه.

 

وأشار ايساف إلى ان فترة غيابه لم تبعده عن مكانته بين أبناء جيله، وأن كل الفنانين مروا بتجربة شرائط الكاسيت وعاش وقتها تجربة التعامل مع شركات الإنتاج، ثم جاء التحول للانترنت ثم اليوتيوب والتطور التكنولوجي الكبير، مشيرا إلى أنه يحاول ان يتواجد بشكل جيد على السوشيال ميديا، وبعد أن كان كل هم المطرب هو البحث عن اغنية جيدة أصبحت الان المهمة الأكبر هى كيفية تسويق الأغنية علي السوشيال.


وقال ايساف أن اول ظهور له كان من خلال مسابقة ستار ميكر وبعد نجاحه وحصوله على اللقب دخل مرحلة الشهرة والنجومية، مؤكدا أنه  كان "مخضوض" من الشهرة في ذلك الوقت، لكن نجاحه جعله يشعر بمزيد من الالتزام والمسئولية.

 

وعن الشهرة في الوقت الحالي قال ايساف أنها أصبحت تأتي للصوت "النشاز" وليس للطرب، وأن التريند يأتي بالصدفة، ولكن يبقى الفن الجيد له مكانته في قلوب الجمهور، مؤكدا أن أقرب مطرب لقلبه هو الفنان بهاء سلطان لإنه انسان طبيعي.

 

واختتم ايساف كلامه بأن الشعب المصري سوف يعيش في صف واحد متكاتفا ليوم الدين، وعن نفسه يرى أنه ينتمي لمدرسة الوحدة الوطنية فكل أصدقائه مسيحيين واي شخص يحاول تفتيت هذه الوحدة هو عنصري.

مقالات مشابهة

  • عفراء أحمد…عن معنى البيت في ذاكرة اليمني
  • ???? نازح من حرب السودان يكتب قصته بحبر الدموع.. ستبكي معه
  • وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد
  • ايساف: انا حامل السيوف وبهاء سلطان أقرب النجوم لقلبي
  • «ملوك الجدعنة».. صاحب مطعم مصري يستضيف 3 أصدقاء تايهين في فرنسا
  • مدين يروج لأحدث أعماله مع ديانا حداد بعنوان "الناس الحلوة"
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • ما هي الحالات التي يجوز فيها الصلاة بالحذاء؟.. أمين الفتوى يُجيب