شهد مساء اليوم الثلاثاء، عقد لقاء خاص بين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.


حيث تمت دعوة مبابي لحضور مأدبة عشاء في قصر الإليزيه رفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتعد هذه الدعوة الرسمية لمبابي للتواجد في حفل طعام مع الرئيس الفرنسي وأمير قطر، كوسيلة للضغط عليه للاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وباتت هذه هي المرة الثانية، التي يتدخل فيها الرئيس الفرنسي، لمنع مبابي من مغادرة باريس سان جيرمان، بعد أن ساعد في تجديد عقد اللاعب في صيف عام 2022 لمدة موسمين.

وتشير كافة التقارير إلى أن مبابي قرر الانتقال لريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

نشرت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، صور ومقاطع مصورة من تبادل للضحك بين الرئيس الفرنسي وأمير قطر مع كيليان مبابي عند الترحيب به قبل الدخول لقاعة مأدبة العشاء.

وقال الرئيس الفرنسي لمبابي عند الترحيب به: "يبدو ستخلقوا لنا مزيداً من المشاكل والعقبات".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماكرون مبابي أمير قطر ريال مدريد باریس سان جیرمان الرئیس الفرنسی

إقرأ أيضاً:

مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات» «خيول الإمارات» تخوض «التحدي العربي» في «سانت كلود»


غاب اسم قائد فرنسا مهاجم ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي، العائد للتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، عن تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
وأوضح مدرب فرنسا الذي لم يدرج أيضاً لاعب وسط مرسيليا أدريان رابيو في هذه القائمة الأولى منذ إعلان اعتزال أنطوان جريزمان دولياً، أنه تم استبدال مبابي بمهاجم تشيلسي الإنجليزي كريستوفر نكونكو حتى لا «يجازف» باستدعاء مهاجم النادي الملكي الذي لعب اقل من 30 دقيقة مساء الأربعاء ضد ليل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ووجه ديشامب الدعوة مهاجمي باريس سان جيرمان برادلي باركولا وعثمان ديمبلي وراندال كولو مواني، إلى جانب مهاجمي بايرن ميونيخ الألماني ميكايل أوليسيه وإنتر ميلان الإيطالي ماركوس تورام.
وعاد زميل مبابي في النادي الملكي لاعب الوسط إدواردو كامافينجا بعد تعفيه من إصابة تعرض لها في معسكر «الديوك» في فترة التوقف الدولية الشهر الماضي، فيما غاب لاعب وسط اتحاد جدة السعودي نجولو كانتي بسبب «معاناته من مشكلة في عضلة العضلة المقربة» حسب ديشامب.
واعتمد ديشامب على لاعبين شباب في خط الوسط على غرار يوسف فوفانا، ماتيو جندوزي (25 عاماً)، مانو كونيه (23 عاماً)، أوريليان تشواميني (24 عاماً) ووارين زائير-إيمري (18 عاماً).

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفرنسي يحث على وقف شحنات الأسلحة إلى إسرائيل التي تستخدم في غزة
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قواعد أكثر صرامة بشأن الهجرة وضرائب أعلى.. ما أهم النقاط في خطة رئيس الوزراء الفرنسي السياسية؟
  • ديشامب يستبعد مبابي من منتخب فرنسا
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • عبر زووم.. البابا تواضروس يلتقي مجمع كهنة "باريس وشمالي فرنسا"
  • الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي يهاجم الجزائر
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي