شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فيديو فايزة المالكي تجسد قصة إنسانية عبر تبرعها بأحد أعضائها لأخيها الأصغر، جسدت المواطنة فايزة المالكي الإنسانية في أبهى صورها، عبر تبرعها بأحد أعضائها لأخيها الأصغر، وإنهاء معاناته مع المرض.وقالت المالكي لبرنامج 120 .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو.

. "فايزة المالكي" تجسد قصة إنسانية عبر تبرعها بأحد أعضائها لأخيها الأصغر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو.. "فايزة المالكي" تجسد قصة إنسانية عبر تبرعها...
جسدت المواطنة "فايزة المالكي" الإنسانية في أبهى صورها، عبر تبرعها بأحد أعضائها لأخيها الأصغر، وإنهاء معاناته مع المرض.وقالت "المالكي" لبرنامج "120" المعروض على قناة "الإخبارية"، إن...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب: مراجع النجف أبدت موافقتها على تعديل قانون الأحوال الشخصية

أكد عضو مجلس النواب رائد المالكي، اليوم الثلاثاء، ان مراجع النجف الاشرف أبدت موافقتها على تعديل قانون الأحوال الشخصية، مبينا ان هناك ضغوط مورست من خارج العراق بشأن تعديل قانون الاحوال. وقال المالكي في حديث لبرنامج عشرين الذي تبثه قناة السومرية الفضائية، انه "زار مكاتب المراجع في النجف بشأن تعديل قانون الاحوال الشخصية"، موضحا انه "التقى بالمراجع الدينية ووكلائهم ومنهم (الشيخ محمد إسحاق الفياض والشيخ بشير النجفي والسيد الحكيم) بشأن قانون الاحوال الشخصية، وانهم أبدوا موافقة على تعديل القانون والمضي في تشريع هذا القانون".

وأضاف، ان "المرجعية الدينية حريصة على مبدأ سيادة الشعب ومرجعيته في تشريع القوانين والدستور"، مبينا ان "الشعب العراقي يصنف ضمن الشعوب المتدينة"، مؤكدا ان "جوهر تعديل قانون الاحوال الشخصية هو ديمقراطي".

وأشار المالكي، الى ان "هوية الدولة ودستورها الحالي يعتمد على ركيزتين إسلامية وديمقراطية ومقترح قانون الاحوال الشخصية لم يتضمن اي سن للزواج"، لافتا الى ان "زواج القاصرات لم يذكر في تعديل قانون الاحوال الشخصية".

وأوضح، ان "الفقهاء يرون ان البلوغ لا يعتبر بالضرورة سن زواج"، مبينا ان "السيد السيستاني يرى ضرورة الاستعداد الجسدي والنفسي للزواج".

وأكد المالكي، ان "المدونة التي سترد للبرلمان ستحدد سن الزواج"، مشيرا الى ان "قانون الاحوال الشخصية الحالي قاصر".

وختم ان "اطرافا افشلت محاولة قراءة قانون الاحوال الشخصية"، مؤكدا ان "هناك ضغوطا مورست من خارج العراق بشأن تعديل قانون الاحوال ".

مقالات مشابهة

  • إدارة بنك الشمول للتمويل الأصغر تكرم العبقري الصغير يسلم السعيدي
  • نائب يحذر من الاعتماد على بيع النفط في موازنته
  • المالكي يدين استهداف ميليشيا حشد كتائب حزب الله في جرف الصخر
  • حل لغز المالكي‬ والولاية الثالثة والسيد الصدر!
  • نائب: مراجع النجف أبدت موافقتها على تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي في مكتب المالكي
  • بنك السودان يرفع سقف التمويل الأصغر
  • إنسانية العالم في خطر كبير
  • غرفة المطاعم تطالب أعضائها بسرعة تحديث قاعدة بياناتهم لاستكمال خطة تحولها الرقمى
  • أونروا: 14% من مناطق غزة لا تخضع لأوامر الإخلاء