أعرب وزير الاعلام والثقافة رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية عبدالرحمن المطيري عن خالص الشكر والتقدير لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الكويت الطيبة ولجميع الجهات والمؤسسات والافراد ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص المشاركين في احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية على ما أظهروه من رقي والتزام يعكس محبتهم للكويت الغالية.

وقال الوزير المطيري في تصريح لـ «كونا» ان اللجنة الدائمة حرصت كل الحرص من خلال اللجان المنبثقة منها على ان تكون الاحتفالات بهذه المناسبات الوطنية الغالية على مستوى الحدث و«ان تتم بكل سلاسة بما يضمن ان يستمتع الجميع باحتفالهم بأعياد بلادنا الغالية».

وأكد ان الاحتفال بالمناسبات الوطنية «يأتي تعبيرا عن محبة وطننا الغالي ويشاركنا بها جميع من يقيم على هذه الأرض الطيبة بما يحملونه من مشاعر صادقة» معربا عن شكره وتقديره لالتزام الجميع بالاحتفال بروح وطنية عالية وبمسؤولية.

ودعا الوزير المطيري المولى عزّ وجلّ أن «يديم أفراح بلادنا ونعمه علينا بالأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة من لدن صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، مثنيا على التوجيهات الكريمة من سمو الشيخ د ..محمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من التعامل مع الفتاوى التي تهين المرأه والإسلام كرمها ورفع من قدرها، متابعا أن لم يمر يوم منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ دون عمل شاق من أجل تحقيق إنجاز ملموس.

تجديد الخطاب الديني

وأضاف كرم جبر، في حوار مع الاعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج مانشيت، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء اليوم الجمعة، أن  تجديد الخطاب الديني من أصعب الملفات التي تواجه وزير الأوقاف الجديد الدكتور أسامة الأزهري، مشيرا إلى أن المتطرفين يحاولون العودة للمجتمع من "خرم إبرة" من خلال قضايا المرأة.
وتايع الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أين مشاكل الشباب من الخطاب الديني، فهناك مسؤولية كبيرة على عاتق وزير الأوقاف الجديد.

وأردف: "ساكون أول المهنيين لضياء رشوان فور صدور قرار بتكلفه رئيسا للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلامي.

 حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر

وفي وقت سابق، تحدث الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر.

وأضاف كرم جبر خلال مداخلة هاتفية ، قائلاً:"هذا الأمر هو محل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ فترة طويلة، وأصدر تعليمات، وتوجيهات مباشرة لمجلس الوزراء، ولوزارة الاتصالات، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك لتنظيم هذه السوق، وأن تضم مصر سوقاً منضبطة، وفقاً للمعايير الدولية والعالمية"

وتابع كرم جبر قائلاً:" نحن مقدمون على ثورة رابعة، وذكاء اصطناعي، وميتافيرس، وهو عالم مليء بالمفاجآت ، ويجب أن نستعد له".

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى، أن التوجيهات الرئاسية تضم عدة جوانب، منهما: مراقبة المحتوى الذي يتم بثه على المنصات، وتصفية المحتوى من الاشياء التي لا تتفق مع القيم الدينية والأخلاقية والقانونية في المجتمع المصري، وحماية الشباب و النشء.

واستكمل كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام :"إنه بعد دراسة بعض المحتوى التي تبثه المنصات، تبين أن هناك أربعة أشياء تغلب عليها، ومنها: محتوى يشجع على المثلية، والتطرف والعنف والإلحاد".

مقالات مشابهة

  • اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان تُشارك في الدورة الثالثة والعشرون للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلامي
  • وزير الكهرباء يتابع الجهود المبذولة لدعم شبكات التوزيع لتحسين الكفاءة
  • إشادة قوية من عزة مصطفى بأنباء ترشيح ضياء رشوان رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
  • رئيس لجنة شؤون الأسرى يعلن انتهاء جولة المفاوضات على ملف الأسرى في مسقط
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • ترحيب كبير بأنباء اختيار رؤساء الهيئات الإعلامية
  • تحرير 25 مغربياً محتجزين في ميانمار وعائلاتهم توجه الشكر للملك
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة