شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صحف السعودية الهلال يخاطب ود مبابي وكواليس انتقال العمري للاتحاد، اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 22 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، بين مفاجأة ماريجا ومبابي في الهلال وكواليس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحف السعودية- الهلال يخاطب ود مبابي وكواليس انتقال العمري للاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحف السعودية- الهلال يخاطب ود مبابي وكواليس انتقال...

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 22 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، بين مفاجأة ماريجا ومبابي في الهلال وكواليس انتقال صالح العمري إلى صفوف الاتحاد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الرياضية

طلبت إدارة نادي الهلال من المالي موسى ماريجا توفير عروض احترافية أو القبول بتوقيع مخالصة مالية بعد خروجه من حسابات المدير الفني خورخي خيسوس.

عكاظ

رفض صالح العمري مقترح إدارة نادي أبها بتجديد عقده لمدة 3 مواسم وإعارته إلى الاتحاد لموسم واحد ليؤكد إصراره على الانتقال للاتحاد في صفقة بيع نهائي.

الشرق الأوسط

يسعى نادي الهلال لخطب ود النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد استبعاده من جولة باريس سان جيرمان باليابان رغم أنباء رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد

الاقتصادية

رصد النادي الأهلي مبلغ 55 مليون يورو من أجل التعاقد مع مدرب فولهام، ماركو سيلفا، ونجم فيورنتينا سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية.

المواطن

طالب نجم بايرن ميونيخ ساديو ماني الحصول على 50 مليون دولار كراتب سنوي من أجل الموافقة على الانتقال إلى النصر في الميركاتو الصيفي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صباح الیوم

إقرأ أيضاً:

عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة

نواف السالم

عاود فريق الهلال تدريباته مساء اليوم الاثنين، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس للاعبين.

ويجري اللاعبون فحوصات طبية اعتيادية اليوم وغداً في الفترة الصباحية بمقر النادي، بينما سيؤدون اختبارات بدنية مساءا، وذلك تأهباً لانطلاق معسكر الفريق الذي سيقام في النمسا يوم 7 من شهر يوليو الجاري.

وقرر جيسوس عودة اللاعبين المعارين مصعب الجوير وعبدالله رديف ومعاذ فقيهي وحمد اليامي ومشاركتهم في معسكر النمسا، فيما سيتحدد أمر بقائهم مع الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وسيعلن الفريق خلال اليومين القادمين مواجهاته الودية المقامة في معسكر سالزبورغ، حيث ستكون هناك ست مباريات ودية.

مقالات مشابهة

  • بن العمري :”أشكر الرئيس تبون على منح مولودية الجزائر ملعب الدويرة”
  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • البرهان قال كلام قوي ومليان وواضح
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • والي القضارف يخاطب حشدا من المستنفرين
  • الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد
  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • الحكومة تعقد مؤتمرًا عالميًا اليوم للإعلان عن شراكة استثمارية مع القطاع الخاص
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة