طرحت الفنانة مروة الأزلي، البوستر الرسمي لمسلسل جري الوحوش، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، وكانت الشركة المنتجة قد حصلت على موافقة أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد، مؤلف الفيلم، لإعادة تقديم العمل مرة أخرى في مسلسل درامي.


طرح البوستر الرسمي لمسلسل جري الوحوش

شاركت مروة الأزلي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر الرسمي للمسلسل.

وعلقت: «مسلسل  جري الوحوش رمضان 2024 قصة الكاتب الكبير/ محمود ابو زيد، تأليف ا/ أحمد صبحي، إخراج عبد العزيز حشاد، على قناه المحور وjawy».

قصة مسلسل جري الوحوش

تدور قصة مسلسل جري الوحوش في إطار التشويق والإثارة، حول سعيد الذى يعاني من عدم الإنجاب، ويلجأ إلى طبيب، فيقرر أن يساعده بتجربة جديدة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له يدعى عبد القوى، وبعد العملية يعاني من المرض الشديد ولا تستطيع زوجة سعيد الإنجاب رغم نجاح العملية، وتتعقد الأمور.


أبطال مسلسل جري الوحوش رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل جري الوحوش العديد من الفنانين منهم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمود حجازي، فادية عبد الغني، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، مروة الأزلي، محمد عز، حسني شتا، إدوارد، إلهام وجدي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 موعد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السورية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان اخبار مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان المصرية 2024 دراما رمضان الكوميدية مسلسلات رمضان سوريا مسلسلات رمضان مصر 2024 رمضان البحرين قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445 مسلسل جری الوحوش

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تستعد لتصوير «سم قاتل».. رمضان 2025

تخوض الفنانة هنا الزاهد، السباق الرمضاني المقبل 2025، من خلال مسلسل «سم قاتل»، إخراج ياسمين أحمد كامل ومن إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

 

ومن المقرر أن تبدأ هنا الزاهد، تصوير مسلسل  «سم قاتل» خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد الانتهاء من فترة التحضيرات .

 

كما تستعد «هنا» لتصوير أجدد أعمالها السينمائية وهو فيلم طه الغريب، والذي يشاركها بطولته الفنان حسن الرداد، ومتوقع أن يعرض بداية العام القادم 2025 .

 

الفيلم من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي.

 

كتنت آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي عرض آخيرًا بجميع دار العرض السينمائية، محققًا إيرادات ضخمة .

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت "هنا" في موسم الرياض من خلال مسرحية "تيييت" أمام النجم أحمد حلمي، والتي دارت أحداثها في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجري حياة الأستاذ ووجهات نظره.

هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد

ممثلة شابة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

هنا الزاهد، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا، ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. 

هنا الزاهد

انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال، قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوحها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي إسم مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • مها سليم تنفي تعاقدها مع محمد فراج في رمضان 2025
  • تفاصيل العرض النهائي من الأهلي لضم محمد علي بن رمضان
  • حقيقة تعاقد محمد فراج على مسلسل ضمن دراما رمضان 2025.. تفاصيل
  • تعرف علي موعد العرض الثاني لـ سر إلهي على قناة DMC
  • "اعرفوا حكاية اللافندي".. السيناريست مصطفى حمدي يروج لـ "عمر أفندي"
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير «سم قاتل».. رمضان 2025
  • مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • مي عمر تبدأ تصوير إش إش.. إخراج محمد سامي
  • نضال الشافعي في ضيافة «حد النجوم» من مهرجان العلمين (فيديو)