بوابة الفجر:
2024-07-13@18:09:49 GMT

تقارير سعودية تكشف مصير نيمار مع الهلال

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية سعودية، مصير اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من التجديد مع نادي الهلال.

تقارير سعودية تكشف مصير نيمار مع الهلال

وكان نيمار قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة  البرازيل وأوروجواي في شهر أكتوبر الماضي، وأدت إلى غيابه عن الملاعب خلال المباريات الماضية.

وقال مارسيلو تيكسيرا رئيس نادي سانتوس البرازيلي في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: " نيمار أبلغنا برغبة الهلال في تمديد عقده، لتعويض الموسم الحالي الذي غاب عن مبارياته بسبب الإصابة التي لحقت به، ولكن لم يتم الأمر بشكل رسمي".

وأضاف: "نعمل بشكل جاد على متابعة مصير نيمار مع الهلال السعودي، مع إمكانية عدم استمرار اللاعب مع الفريق من عدمه؛ من أجل بدء المفاوضات الجادة والرسمية لعودة اللاعب من جديد لصفوفنا".

واختتم تيكسيرا تصريحاته: "كل شئ جاهز من أجل عودة نيمار من جديد، لكن ذلك سيعتمد على رغبته في ذلك بكل تأكيد".

وجدير بالذكر أن الهلال السعودي كان قد تعاقد مع نيمار العام الماضي بعقد يمتد لمدة موسمين ينتهي في يونيو 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال نيمار دوري روشن السعودي إصابة نيمار نيمار لاعب الهلال

إقرأ أيضاً:

هل يتولى يورجن كلوب تدريب منتخب أمريكا؟.. تقارير تكشف التفاصيل

ذكرت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، عن بدأ الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، في التواصل مع المرشحين لخلافة المدرب المقال مؤخرًا جريج بيرهالتر، وعلى رأسهم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يبدو التعاقد معه بعيد المنال، وفقا لتلك التقارير.

وقرر اتحاد الكرة الأمريكي إعفاء بيرهالتر من منصبه قبل عامين على انطلاق بطولة كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة رفقة كندا والمكسيك، وذلك بعد وداع المنتخب الأمريكي المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا 2024»، التي تحتضنها ملاعبه حاليا.

هل يتولى يورجن كلوب مهمة تدريب منتخب أمريكا؟

وذكر الموقع الألكتروني الرسمي لشبكة «إي إس بي إن» أن المدرب الألماني يورجن كلوب صاحب 57 عامًا، ظل متمسكا بحصوله على إجازة لمدة 12 شهرًا، بعد أن أمضى ما يقرب من 9 سنوات مع ليفربول.

وقال مات كروكر، المدير الرياضي لاتحاد الكرة الأمريكي، للصحفيين، إنه ينوي بدء البحث على الفور ويأمل في تعيين مدير فني جديد بحلول سبتمبر المقبل.

وصرح كروكر: «أريد فقط الحصول على أفضل مدرب يمكنه مساعدة الفريق على الفوز، وسواء كان المدرب الجديد أمريكيا أو من أي بلد آخر، فإنه ينبغي أن تتوافر به بعض الشروط من بينها التتويج بعدد كبير من الألقاب والقدرة على تحقيق المزيد من الانتصارات مع لاعبي المنتخب الأمريكي».

وبينما يأمل كروكر في تحريك العملية سريعا، فإنه يضع خططا احتياطية للتعاقد مع مدرب مؤقت إذا لزم الأمر، حيث أشار: «أتفهم أيضا بعض التحديات التي قد تمنع حدوث ذلك بحلول سبتمبر».

واختتم المدير الرياضي لاتحاد الكرة الأمريكي: «إذا لم نعثر على مدرب جديد، فأنا أعرف ما هي خطة الطوارئ الخاصة بي التي ستكون واضحة خلال نافذة سبتمبر بطريقة لا تتسبب في وجود اضطرابات في خطط الفريق».

مقالات مشابهة

  • بعد اهتمام الهلال والنصر.. ريال مدريد يحسم مصير نجمه
  • تهافت أندية سعودية وإيطالية على النصيري
  • الكشف عن موعد التحاق نيمار بمعكسر الهلال
  • هل يتولى يورجن كلوب تدريب منتخب أمريكا؟.. تقارير تكشف التفاصيل
  • الخلود يشترط اجتياز ديانج الفحص الطبي قبل التوقيع
  • تقارير: الخلود السعودي يشترط الفحص الطبي قبل التعاقد مع نجم الأهلي
  • السيد القائد يلمح لأهداف وخسائر سعودية لايمكن تداركها ويحذر من 3 خطوط حمراء
  • مستجد قد يدفع حمد الله لمغادرة الدوري السعودي بشكل نهائي
  • تقارير.. الصفاقسي التونسي يفاوض الأهلي لاستعارة كريستو
  • ردة فعل نيمار عند مشاهدة الخطوات الأولى لطفلته مافي .. فيديو