نجح اللاعب كريم فؤاد من تسجيل هدف النادي الأهلي الثاني في شباك بلدية المحلة في المباراة المقامة حاليا ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقامة حاليا على ستاد القاهرة الدولي.

كريم فؤاد يصل لهدفه السابع منذ انضمامه للنادي الأهلي

ويعد هذا الهدف الثالث لكريم فؤاد مع الأهلي خلال الموسم الحالي، بعدما تمكن من التسجل في شباك المصري البورسعيدي ضمن الجولة الأولى التي انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.

حيث نجح أيضا كريم فؤاد من تسجيل هدفا في شباك مودرن فيوتشر في مباراة نهائي كأس السوبر للأبطال التي انتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدفين.

ومنذ انضمام كريم فؤاد للنادي الأهلي، في صيف 2021 قادما من نادي النجوم، وصل إلى الهدف السابع مع الأحمر.

مصطفى الزناري يعلن جاهزيته مع الزمالك ميدو يتغني بأداء الزمالك تحت قيادة جوزيه جوميز


كما استطاع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى بلدية المحلة.

وفي الدقيقة 5 من عمر اللقاء تسلم أبو علي تمريرة من رامي ربيعة تلقاها واسكنها في شباك  بلدية المحلة لينفرد بمرمى الضيوف ويسدد الكرة قوية داخل الشباك.

ويعد هذا الهدف الأول لوسام أبو علي بعدما انتقل للأهلي في يناير الماضي لمدة ٤ مواسم ونصف.


كما نجح اللاعب رضا سليم من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك بلدية المحلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي بلدية المحلة الاهلي وبلدية المحلة بلدية المحلة والأهلي دوري نايل الدوري المصري للنادی الأهلی بلدیة المحلة کریم فؤاد من تسجیل فی شباک

إقرأ أيضاً:

تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد

أظهر استطلاع رأي تراجع شعبية نجم ريال مدريد، كيليان مبابي، وتضرر صورته العامة في فرنسا منذ مغادرته ملعب "حديقة الأمراء".

وانتقل مبابي (25 عاما) فترة الانتقالات الصيفية إلى النادي الملكي قادما من سان جيرمان في صفقة مجانية مخلفا جدلا واسعا في فرنسا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نجم ليفربول السابق يدفع من ماله الخاص للعب بدوري الدرجة الرابعةlist 2 of 22.5 مليون فرنسي يتابعون كرة القدم بشكل غير قانونيend of list

وأجرت شركة "أودوكسا" استطلاعا للرأي شمل 1005 أشخاص تفوق أعمارهم 18 عاما، بالإضافة إلى 434 لاعب كرة قدم من الهواة.

وسجلت نسبة الفرنسيين الذين يحملون رأيا إيجابيا عن مبابي تراجعا لافتا (54%) بانخفاض قدره 12 نقطة مقارنة بنتيجة أبريل/نيسان الماضي.

وأشار موقع "آر إم سي سبورت" إلى أن صورة مبابي العامة تضررت بشكل واضح حيث يرى 58% فقط من المشاركين أن هذا المهاجم شخص ودود، متراجعا بـ22 نقطة عما كان عليه الحال عام 2019.

وأظهر الاستطلاع أن 57% يرون مبابي "قريبا من الجمهور" (بانخفاض 19 نقطة) بينما يصفه 35% فقط بـ"المتواضع" (بانخفاض 31 نقطة).

شارة القيادة

في المقابل، يعتقد 52% من المشاركين أن مبابي هو الخيار الجيد لارتداء شارة قيادة منتخب "الديوك" بينما يرغب 54% في أن يعين المدرب ديدييه ديشامب لاعبا آخر قائدا، في حين يرغب 58% منهم أن يتولى أنطوان غريزمان (البالغ 33 عاما) المهمة.

وعلى المستوى الرياضي، ثمة شبه إجماع على أن مبابي سينجح في ريال (73%) كما أن 57% يعتقدون أن الملكي سيكون أقوى بوجود النجم الفرنسي.

ولعب مبابي حتى الآن 7 مباريات بالدوري الإسباني، سجل خلالها 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

كما يرى 59% من المشاركين في الاستطلاع أن الدوري الفرنسي أصبح أقل إثارة في غياب مبابي، بينما يعتقد 52% أن سان جيرمان تراجع بعد رحيل الدولي الفرنسي.

لكن في الواقع حقق النادي الباريسي بداية قوية ولم يهزم في جميع المسابقات، برصيد 6 انتصارات وتعادل واحد، كما سجل 21 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف فقط، ويبدو أنه وجد الطريقة الصحيحة لتعويض هدافه.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد
  • السوبر الإفريقي.. شيكابالا القائد التاريخي للنادي الملكي
  • البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • ناصر منسي: "توقعت تسجيل هدف أمام الأهلي منذ أسبوع"
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك