شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هذا القرار سيكون كارثي على مبابي وباريس سان جيرمان وريال مدريد، _ الأسبوع المقبل هو الأهم في قضية باريس ومبابي بينما ذكرت صحيفة ذا أتلتيك الإنجليزية أن باريس سان جيرمان سيجمد اللاعب .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هذا القرار سيكون كارثي على مبابي وباريس سان جيرمان و ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هذا القرار سيكون كارثي على مبابي وباريس سان جيرمان...

_ الأسبوع المقبل هو الأهم في قضية باريس ومبابي بينما ذكرت صحيفة ذا أتلتيك الإنجليزية أن باريس سان جيرمان سيجمد اللاعب الموسم المقبل إذا لم يغادر في الصيف الحالي مع التأكيد على أن القرار لو تم اتخاذه سيكون كارثي على الفرنسي والريال وباريس على حد سواء .

أضرار القرار على الريال ستتمثل في إن اللاعب سيجلس على الدكة موسم كامل وهذا قد يؤثر على مسيرته الفنية والرياضية وقد لا يستطيع بعدها استعادة مستواه في حين أضراره على مبابي أنه قد يجد نفسه خارج حسابات منتخب فرنسا في اليورو كما إنه سيخرج من سباق أفضل لاعبي العالم مع هالاند وفينيسيوس بينما سيخسر باريس الكثير من العوائد الاقتصادية لذلك من المستبعد أن يتم اتخاذ هذا القرار.

:

لماذا وافق ريال مدريد على بيع نجمه للميلان؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي

يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فياريال، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويترقب عشاق النادي الملكي هذا اللقاء، حيث سيشهد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى التشكيل الأساسي بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإصابة.

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وكان مبابي قد جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية، إلا أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر الدفع به أساسياً في مواجهة فياريال، مما يعزز من قوة الهجوم الملكي في هذا اللقاء المهم.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال:

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أوريلين تشواميني، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام.
خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

تأتي هذه المواجهة في وقت يسعى فيه ريال مدريد لتعزيز صدارته في جدول الترتيب، بينما يأمل فياريال في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإسباني.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. مستقبل ليفاندوفسكي وريال مدريد أمام اختبار صعب وراموس مطلوب في يوفنتوس
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • باريس تطلب من الجزائر إعادة مهاجريها و تبون يقرر رسمياً إنهاء مهام سفيره بفرنسا
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • ماندي احتياطياً في مواجهة ليل وريال مدريد
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد