قال الإعلامي أحمد موسى إن اجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع ورئيس الأركان وعدد من قادة القوات المسلحة مهم جدا، والذي كان في مقر القيادة الإستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أنه ليست هناك أي تفاصيل ولكن الاجتماع بحث ما يجري في المنطقة والتطورات من حولنا.

"هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة " تستعد لإطلاق مسابقة اختيار أفضل مدينة جديدة للعام 2023/2024 وصفة سحرية.

. خلطة النشا والفازلين لتفتيح البشرة

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن القوات المسلحة المصرية دائما جاهزة على كافة المحاور الإستراتيجية والتأمين عالي على الحدود، مردفا: مينفعش حد يعتدي أو يهدد أمن وسلامة مصر.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن القوات المسلحة المصرية لديها قدرات كبيرة جدا، واجتماع الرئيس السيسي مع قادة القوات المسلحة بمثابة رسالة طمأنة للشعب المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى الرئيس السيسي برنامج على مسئوليتي قناة صدى البلد أ القوات المسلحة المصرية القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى في ذكرى نصر أكتوبر: يوم من أمجاد وبطولات جيشنا العظيم

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تحتفل اليوم بذكرى نصر أكتوبر لجيشنا العظيم، معقبا: "كل سنة وحضراتكم بألف خير".

لوحات فنية وأغاني وطنية.. إبداعات فنية بمدينة الثقافة في ذكرى نصر أكتوبر السيسي عبر "فيسبوك": سيبقى نصر أكتوبر نقطة فارقة بتاريخ مصر المعاصر كسرنا وقطعنا الذراع الطولى لجيش العدو الإسرائيلي

وأضاف  أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "6 أكتوبر 1973 تاريخ عظيم ويوم من أمجاد وبطولات جيشنا العظيم"، لافتا: "يوم هزمنا وكسرنا وقطعنا الذراع الطولى لجيش العدو الإسرائيلي".

 

وتابع أحمد موسى: "6 أكتوبر يوم لا ينسى ودائما نتذكر الأبطال، والرئيس السادات الذي قرر دخول الحرب رغم فارق الإمكانيات بيننا وبين العدو".

 

وأردف: "جيل أكتوبر جيل عظيم جدا، ونتذكر الأبطال قادة القوات المسلحة في حرب أكتوبر، كل التحية والتقدير لقادة القوات المسلحة في ذكرى نصر أكتوبر".

 نشر الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمناسبة الذكرى الـ51 على انتصارات أكتوبر المجيدة، قائلًا: سيبقى نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، ورمزًا لشموخها وعزتها.

وأضاف: ففي مثل هذا اليوم، سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم، بمساندة شعب أعظم، في الصمود وتحقيق النصر، ليؤكدوا أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يصون الدولة المصرية طوال تاريخها.


‎ واختتم: حفظ الله شعب مصر وجيشها، وكل عام وأنتم بخير.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى في ذكرى نصر أكتوبر: يوم من أمجاد وبطولات جيشنا العظيم
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • احتفالا بنصر أكتوبر الـ51.. "مواطن" تهنئ السيسي وتحيي قادة وجنود القوات المسلحة وتدعو للالتفاف حولها
  • الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • الرئيس يناقش جهود القوات المسلحة لحماية الأمن القومي في اجتماع مع القيادات العسكرية
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة
  • السيسي يصافح عددًا من قدامى قادة حرب أكتوبر (فيديو)
  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”