قال الإعلامي أحمد موسى، إن اجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع ورئيس الأركان وعدد من قادة القوات المسلحة مهم جدًا، والذي كان في مقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أنه ليست هناك أي تفاصيل ولكن الاجتماع بحث ما يجري في المنطقة والتطورات من حولنا.

الرئيس السيسي يعرب عن اعتزازه بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة بتنفيذ المهام فيديو| السيسي يجتمع بوزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من القادة القوات المسلحة المصرية دائما جاهزة على كافة المحاور الاستراتيجية

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد” أن القوات المسلحة المصرية دائما جاهزة على كافة المحاور الاستراتيجية والتأمين عالي على الحدود، مردفا: مينفعش حد يعتدي أو يهدد أمن وسلامة مصر.

وأشار أحمد موسى إلى أن القوات المسلحة المصرية لديها قدرات كبيرة جدا، واجتماع الرئيس السيسي مع قادة القوات المسلحة بمثابة رسالة طمأنة للشعب المصري.

وأكد أحمد موسى أن هناك مناطق في غزة وتحديدا الشمال والوسط لا تصل لها المساعدات الإغاثية، مضيفا أن الرئيس السيسي حريص على إدخال المساعدات للأشقاء في غزة.

وأوضح أنه تم اليوم إنزال مساعدات عبر الجو على قطاع غزة من مصر وقطر والإمارات وفرنسا والأردن، قائلا: «يا سيدي أنت مالك بسلاح الجو المصري المهم تجيلك المساعدات، وإحنا بنعمل ما يرضي ربنا أولا وأخيرا ولا ننتظر شكر من أحد».

ولفت أحمد موسى، إلى أن مصر تعمل معسكرات داخل غزة وتوصل المياه ونعمل لأهلنا في القطاع بعيدا عن الأصوات التي تنعق، مضيفا: هناك تحركات مصرية لمساعدة أهالينا ونفتح المعبر على الأرض لدخول المساعدات أو إدخال المساعدات جوا.

وأردف: نتمنى الوصول إلى 500 شاحنة يوميا، لأن الأطفال هناك مش لاقيين أكل وبياخدوا وجبة واحدة يوميا وينتظرون بالساعات عشان شوية بسلة.

واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع وزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"إكسترا نيوز".

وتناول الاجتماع عددًا من الملفات والموضوعات ذات الصلة بالأنشطة والمهام التي تنفذها القوات المسلحة للحفاظ على مقدرات الدولة المصرية وحماية مصالحها الاستراتيجية.

واستعرض الاجتماع المستجدات والمتغيرات الإقليمية والدولية الراهنة وتداعياتها على الأمن القومي المصري.

كما استعرض ايضًا، الجهود والمواقف المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني للتخفيف من الأوضاع الإنسانية المتردية داخل قطاع غزة.

وأعرب الرئيس السيسي، عن اعتزازه بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة في تنفيذ كافة المهام والواجبات المكلفين بها للحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى السيسي القوات المسلحة غزة بوابة الوفد قادة القوات المسلحة الرئیس السیسی أحمد موسى السیسی مع

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 72 لثورة 23 يوليو المجيدة

بعث محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 72 لثورة 23 يوليو المجيدة، وجاء نصها " يشرفني وأجهزة وأبناء المحافظة أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة الذكرى الثانية والسبعون لثورة 23 يوليو المجيدة، التي حققت إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وضربت أروع الأمثلة في التلاحم بين الشعب المصري وقواته المسلحة مزودين بالعزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والاستقرار وملتزمين بالمصالح العليا للوطن ومعاهدين الله تعالى على المضي قدماً نحو إعلاء قيم الحق والعدل ودفعاً لجهود البناء والتقدم والتنمية الشاملة، داعيًا الله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصري العظيم وشعوب الأمة العربية بمزيد من التقدم والازدهار ".

وبعث محافظ كفرالشيخ، ببرقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبرقيات تهنئة مماثلة للفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ووكيلي المجلسين، والوزراء والمحافظين، وهنأ رجال القوات المسلحة البواسل، قادةً وضباطًا وجنودًا، والشعب المصري الأصيل، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وهنأ محافظ كفرالشيخ، أهالي المحافظة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، مؤكدًا أن هذه الثورة تعد واحدة من أعظم الثورات في العالم التي غيرت وجه مصر الحضاري والتاريخي دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة.


وقدم محافظ كفرالشيخ، التحية لرجال القوات المسلحة الأبطال والشرطة البواسل الذين يفتدون مصر بأرواحهم لتحقيق الأمان والاستقرار، داعياً الله أن يحفظ مصر الكنانة وقادتها على مر العصور تنعم بالأمن والأمان والاستقرار والتنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات بالأكاديمية العسكرية
  • أحمد موسى يعلق على تصرف كامل الوزير مع مشكلة أحد المستثمرين (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف عن زيادة قادمة في أسعار الكهرباء (فيديو)
  • أحمد موسى مشيدًا بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء: "تصريحات جريئة" (فيديو)
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمرًا ومعرضًا لدعم التصنيع المحلي
  • الاتحاد العام للمصريين في إيطاليا يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يوليو
  • محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 23 يوليو
  • بعد تحذيرات العالم الهولندي.. رسالة طمأنة من «البحوث الفلكية»
  • وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكري ثورة يوليو
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 72 لثورة 23 يوليو المجيدة