يسعي مسؤولو نادي برشلونة  للاستقرار على اسم المدير الفني الجديد لخلافة تشافي هيرنانديز قبل بداية الموسم الجديد، وذلك لتحديد أسماء اللاعبين الذين سيرحلون والتعاقدات الجديدة التي سيبرمها الفريق.


وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

كيث يعيش فريق برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.


وتضم القائمة النهائية للمرشحين لخلافة تشافي في تدريب برشلونة كل من الثلاثي الألماني توماس توخيل، هانس فليك، جوليان ناجلسمان، بالإضافة للإيطالي روبرتو دي زيربي.


وسيبدأ ديكو الحديث مع جميع المرشحين لتدريب الفريق، بعد الحصول على موافقة الرئيس خوان لابورتا، بحد أقصى في شهر مارس المقبل.

 


في سياق متصل كسفت صحفية إسبانية أن برشلونة يُفكر خلال الوقت الحالي في التخلص من الحارس البديل إيناكي بينيا، والذي يرتبط بعقد مع البلوجرانا حتى 2026 المقبل.
وأشارت التقارير إلى أن المستويات المتواضعة التي قدمها حارس برشلونة البديل، جعلت مجلس إدارة البلوجرانا يُفكر في رحيل اللاعب، خاصة وأن البارسا يضع دي خيا كخيار أول لتدعيم حراسة مرمى الفريق الإسباني.
وأوضحت أن هناك اتجاها قويًا لدي مجلس الإدارة للبارسا بأن يكون دي خيا بديلًا مميزًا لشتيجن خلال الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب لن يُكلف ميزانية برشلونة الكثير من الأموال حال تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة تشافي تشافي هيرنانديز الدوري الإسباني هانز فليك

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ«سكاوتنج» لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب هذه الجلسة كان هناك اجتماع آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، وكذلك بقية الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن ولید سلیمان رئیس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وعلى صعيد آخر، يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش غدًا الإثنين، وتقام مباراة المارد الأحمر مع الفريق العسكري، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • مدربان في قائمة الاتحاد النهائية
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي