توافد عدد كبير من الفنانين، على قاعة شارل أسعد، في الكنيسة الإنجيلية في بيروت، لتقديم واجب العزاء إلى أسرة الفنان الراحل فادي إبراهيم.

حضور عزاء فادي إبراهيم

وحضر كل من يوسف الخال، بديع أبو شقرا، طارق تميم، جورج خباز، عادل كرم، وسام حنا ونجوم الدراما والفن اللبنانيين مع الأصدقاء والمقربين وغيرهم، لتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل.

وتستقبل أسرة الفنان فادي إبراهيم، عزائه الثلاثاء والأربعاء، بداية من الساعة الواحدة بعد الظهور، وحتى الساعة السادسة مساء، ويوم الخميس المقبل من الساعة العاشرة صباحا وحتى موعد الجنازة، في قاعة شارل سعد بالكنيسة الإنجيلية في بيروت.

الفنان فادي إبراهيموفاة فادي إبراهيم

وأعلنت أسرة الفنان اللبناني فادي إبراهيم، أمس الاثنين، عن وفاته، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل فادي إبراهيم، بالكنيسة الإنجيلية في بيروت، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الخميس المقبل.

فادي إبراهيممرض فادي إبراهيم وبتر ساقه

وأصدرت عائلة الفنان فادي إبراهيم بيانًا صحفيًا قبل أيام يكشف فيه عن تطورات حالته الصحية الأخيرة، ووفقًا لصحيفة النهار اللبنانية، جاء نص البيان كالتالي: "تم نقله إلى العناية المركزة نظرًا للمضاعفات التي ظهرت مؤخرًا، وتم منع الزيارات.

وأردف البيان "نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، ونرجو عدم نشر أي بيانات حول حالته من أي جهة كانت إلا بموافقة العائلة. ودمتم في أمان الله".

فادي إبراهيمآخر أعمال الفنان الراحل فادي إبراهيم

مسلسل الزمن الضائع اللبناني، آخر عمل فني للفنان الراحل فادي إبراهيم عام 2022، وتناول العمل قصة الطبيب رأفت نعوم الذي يحاول توفير قلب بديل لابنته المريضة حنان، يصطدم بسيارته بفتاة بائعة يانصيب ويأخذها إلى منزله لتلقي العلاج، تموت ابنته فجأة، فيقرر دفنها على الفور، ويدعي أن الفتاة المصدومة هي ابنته ويسافر إلى فرنسا مدعيا علاجها، وهناك، وبعد مرور سنوات، يعاني الطبيب من مشكلة صحية، وتظهر أسرار الماضي، وتنكشف الحقائق.

أبطال مسلسل الزمن الضائع

وشارك في بطولة مسلسل الزمن الضائع مجموعة من الفنانين منهم: فادي إبراهيم، هيام أبو شديد، أسعد رشدان، فادي إبراهيم، جوي الهاني، والعمل من تأليف غابي مرعب، وإخراج ماريانا صقر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان فادي إبراهيم أعمال الفنان فادي إبراهيم عزاء الفنان فادي إبراهيم الراحل فادی إبراهیم الفنان الراحل

إقرأ أيضاً:

بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان

شهد فيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان عرض ثالث ناجح بالقاعة الصغيرة بدار الأوبرا المصرية يوم أمس 26 يونيو، بعد عرضين ناجحين بسينما زاوية بالقاهرة. 

ورفع شعار كامل العدد واستقبله الجمهور بحفاوة وتصفيق حار وتفاعلوا مع القصة التي يتناولها، عقب الفيلم ندوة نقاشية شهدت حضور كل من المخرج السمان وبطلة الفيلم رنا خطاب.

كما حضر العرض عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم الممثل تامر فرج الذي شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية مثل هذا المساء وأبو العروسة، وبطل مسرحية الحفيد على المسرح القومي، وجاء تعليقه على العرض مليئًا بالمشاعر "أشكر جميع من قاموا بصنع هذا الفيلم، وأشكر MAD Solutions على تبني هذا المشروع. ورغم أن الفيلم تدور أحداثه في مكان واحد إلا أنه نجح في جذب انتباهي من بدايته وحتى نهايته وشعرت بجميع جمالياته".

وقال الممثل أمير عبد الواحد الذي فاز بالمركز الأول عن فئة التمثيل في النسخة الأخيرة من برنامج الدوم، وشارك في بطولة مسلسل العتاولة عن العرض "الفيلم جميل وبسيط بلا تعقيد، وتشبه جمالياته ورمزياته البسيطة تلك التي تتواجد في أفلام المخرج العظيم صلاح أبو سيف الذي في رأيي هو أفضل مخرج في العالم".

وعلق أحمد رمزي الكاتب والممثل الكوميدي الشهير على منصات التواصل الإجتماعي على العرض "الفيلم جميل وممتع جدًا وأبارك لرنا خطاب ومحمد السمان على هذا النجاح الكبير".

شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وكان عرضه الدولي الأول بمهرجان عمان السينمائي الدولي حيث حصلت رنا خطاب على تنويه خاص، كما حصلت مؤخرًا على ثاني جوائزها بمهرجان بريكس السينمائي في روسيا والذي يُعد جزءًا من مهرجان موسكو السينمائي الدولي حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة.

يحكي فيلم جحر الفئران قصة خلود الشابة التي تضطر لمخالفة مبادئها للحصول على سبعة آلاف جنيه يتوقف عليهم مصير استقرار أسرتها بالكامل. الفيلم من بطولة رنا خطاب ومحمد يوركا وحنان حلمي، ومن تأليف وإخراج وإنتاج محمد السمان، الذي سبق له الحصول على جائزة ساويرس الثقافية لأفضل سيناريو عن فيلم أرضيون عام 2022، ومدير تصوير محمود النمر، وتتولى MAD Distribution مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. حريقٌ كبير يضرب مبنى في الشياح
  • 30 يونيو.. ثورة الإنجازات والحوار الوطنى أبرز مكاسبها
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ فى أسيوط
  • توافد طلاب الثانوية العامة بالشرقية على لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • ماذا ينتظر بيروت في آب؟ لحظات سارّة بلمسة فنيّة!
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو
  • الأحد.. تكريم مثقفي اعتصام وزارة الثقافة في احتفالية ذكرى ٣٠ يونيو
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)