بتجرد:
2024-09-19@17:02:45 GMT

بصمة المخرج باسم كريستو في كل مكان!

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

بصمة المخرج باسم كريستو في كل مكان!

متابعة بتجــرد: بصمة جمالية واضحة تركتها أنامل المخرج اللبناني المبدع باسم كريستو على أهم وأكبر الأحداث الفنية في الوطن العربي خلال الأسابيع الماضية.

بحلة جديدة وصورة مبهرة نقل كريستو وقائع مهرجان فبراير الكويت، حيث قام بإخراج عدة حفلات مباشرة منه مع النجوم أصالة نصري، ماجد المهندس، عبدالله رويشد ، نبيل شعيل، أحمد سعد وغيرهم وتم نقل الحفلات عبر عدة شاشات أبرزها تلفزيون الكويت ومحطات روتانا.


هذا وكان قد نقل باسم أيضا عدة حفلات في الرياض والعلا مع نجوم كثر ابرزهم نانسي عجرم، اصالة، داليا مبارك وغيرهم.

إبداعات باسم كريستو لا تنضب، فتألق مع فريقه الكبير بتصوير وقائع احتفالية صناع الأمل في الامارات العربية المتحدة، بحضور حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وبمشاركة نخبة من الفنانين العرب على راسهم حسين الجسمي، اصالة وأحلام.

مع اقتراب الموسم الرمضاني ختم كريستو سلسلة من البرامج التلفزيونية التي قام بإخراجها والإشراف عليها خلال العام الحالي، حيث قدم الحلقات الأخيرة من عدة برامج أبرزها الموسم الثاني من برنامج هذا مكانك عبر شاشة التلفزيون السعودي، مع الإعلامي هشام الهويش. كما قدم أيضا موسما حافلا من برنامج شاعر المليون عبر شاشة ابو ظبي وهو من أهم البرامج المختصة بالشعر العربي في العالم.

عدسة باسم كريستو ستواصل عملها في رمضان عبر برنامج جديد وفريد من نوعه يقدم للمرة الاولى في العالم العربي، ويستضيف ألمع نجوم الفن والاعلام.
هذا البرنامج الذي يشرف عليه كريستو ويخرجه وتنتجه شركته Ogmented يطل بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة ال SBC وسنوافيكم بكافه تفاصيله خلال الأيام القادمة.

أخيرا، كان قد شارك باسم كريستو عبر شركته Ogmented في معرض “مستقبل الاعلام” Fomex الذي أقيم في الرياض خلال الايام الماضية بمشاركة أهم والمع الشركات العربية والعالمية في مجالي الاعلام والانتاج، حيث زار الجناح المخصص لشركة Ogmented ألمع الشخصيات الاعلامية في السعودية كرئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون الاستاذ محمد الحارثي، ومعالي وزير الاعلام السابق الاستاذ تركي شبانة، الاعلامي علي العلياني، الاعلامي هشام الهويش وغيرهم الكثير.

2024-02-27 Bitajarod مقالات مشابهة انهيار دنيا بطمة في سجنها.. وحسابها في “إنستغرام” ينشر صورةً لها

دقيقة واحدة مضت

حلمي ولا يوم كان إلو حدود”.. نادر الأتات يروي تجربته مع النجاح ويوجه رسالة للطلاب

ساعتين مضت

بعد طلاقه.. أحمد فهمي برحلة تكشف أهمية العائلة في “عائلة المكسيكي”

11 ساعة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة مقتل موظف في أكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزة وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

 

فقد تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (موظف بالمعاش - مقيم بدائرة القسم) داخل إحدى الغرف بمسكنه بدائرة القسم مقيد وعدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.
 

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (شخصين  "لأحدهما معلومات جنائية")  وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة حيث قرر أحدهما بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة فإختمر فى ذهنه سرقته، فقام بالإستعانة بالمتهم الثانى وقاما بالدخول إلى مسكن المجنى عليه والتعدى عليه وكتم أنفاسه خشية إفتضاح أمرهما إلا أنه توفى، وإستوليا على ( هاتف محمول – شاشة تلفاز – الفيزا كارد) ولإذا بالهرب"، وتم بإرشادهما ضبط ( الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه – هاتف محمول قاما بشرائه من متحصلات الواقعة – شاشة التلفاز – جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من الفيزا كارد)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بصمة مصرية في قائمة ستانفورد: 6 علماء من المنوفية
  • منوّرة يا فوفا في العتاولة.. رسالة باسم سمرة لفيفي عبده
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • جبريل أبراهيم أحد رموز معركة الكرامة الذي تجلى شموخه أمس على شاشة الجزيرة
  • «مع السلامة».. صبري فواز ينعي المخرج إيمان الصيرفي
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • كشف ملابسات واقعة مقتل موظف في أكتوبر
  • الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور
  • حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" تصل لمدينة الشلاتين
  • ترامب «ينجو» من محاولة اغتيال جديدة.. وهاريس تؤكد: «لا مكان للعنف في أمريكا»