شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعبارة أنقذوني طفلة تنجح بالحصول على مساعدة من الشرطة الأمريكية بعد اختطافها، السومرية نيوز منوعاتأنقذت الشرطة في ولاية تكساس الأميركية ضحية اختطاف تبلغ من العمر 13 عاما في جنوبي كاليفورنيا بعد أن تمكنت من طلب .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعبارة "أنقذوني".

. طفلة تنجح بالحصول على مساعدة من الشرطة الأمريكية بعد اختطافها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعبارة "أنقذوني".. طفلة تنجح بالحصول على مساعدة من...
السومرية نيوز- منوعاتأنقذت الشرطة في ولاية تكساس الأميركية ضحية اختطاف تبلغ من العمر 13 عاما في جنوبي كاليفورنيا بعد أن تمكنت من طلب المساعدة. ونقلت شبكة "سي إن إن" أن ستيفن روبرت سابلان، 61 عاما، يواجه الآن اتهامات بالخطف.

وقام سابلان بإشهار مسدس في وجه فتاة كانت تسير على رصيف في سان أنطونيو بولاية تكساس، في وقت سابق من هذا الشهر، وهددها بإطلاق النار إن لم تركب مع السيارة، وفق لوثائق المحكمة.

وتشير الشبكة إلى أن سابلان اعتدى جنسيا على الفتاة مرارا وتكرارا أثناء القيادة من تكساس إلى كاليفورنيا.

ومن المقرر أن يتم توجيه الاتهام إليه في وقت لاحق من هذا الشهر، حسبما أعلنت وزارة العدل الأميركية.

وأظهرت التحقيقات أن سابلان كان مطلوبا بتهمة السطو في فورت وورث بتكساس، ويعتبر مسلحا وخطيرا.

وتم العثور على مسدس أسود وأصفاد، وفق السلطات الأميركية. وفي حال إدانته بالتهمتين، قد يواجه سابلان حكما بالسجن مدى الحياة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكساس ولاية أميركية متمردة على الحدود مع المكسيك.. كيف نالت استقلالها؟

تقع الولاية جنوب غرب أميركا وعاصمتها مدينة أوستن، تمتد على مساحة قدرها 696 ألفا و241 كيلو مترا مربعًا، أي ما يعادل 7% من إجمالي مساحة البلاد مما يجعلها ثاني أكبر الولايات مساحة بعد ألاسكا.

يتناول هذه الفيديو تاريخ ولاية تكساس، من استقلالها عن المكسيك إلى دورها السياسي والاقتصادي اليوم. تكساس هي ثاني أكبر ولاية أميركية من حيث المساحة، وتلعب دورًا مهمًا في الاقتصاد والسياسة. تكساس تعتبر مركزًا للطاقة في الولايات المتحدة، وتواجه حاليًا تحديات تتعلق بالهجرة وإدارة الحدود.

7/10/2024-|آخر تحديث: 7/10/202402:15 م (بتوقيت مكة المكرمة)المزيد من نفس البرنامجحزام الصدأ منطقة لها تأثيرها في الانتخابات الأميركية.. ما المقصود بها؟play-arrowقناة بنما.. قصة الظهور والتغيرات الجيوسياسيةplay-arrowكيف تبتلع إسرائيل الأراضي الفلسطينية؟play-arrowكاليدونيا.. هل نكثت فرنسا العهدplay-arrowمخيم الركبان.. الموت عطشاplay-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • “كل يوم جريمة”.. القبض على “قاتلة متسلسلة” في كندا
  • جينيفر لوبيز تستعيد ذكرياتها.. حفل جوائز الموسيقى الأمريكية يحتفل بمرور 50 عاماً بدون فائزين
  • تكساس ولاية أميركية متمردة على الحدود مع المكسيك.. كيف نالت استقلالها؟
  • الهند: احتجاجات وإحراق مركز شرطة بعد اغتصاب وقتل طفلة
  • شاب يلـقي بنفسه من سور قلعة تاريخية بسبب فتاة
  • اتهام مراهقين بالاعتداء على حاكم نيويورك السابق باترسون
  • القبض على شخص في ولاية مينيسوتا الأمريكية هدد بإطلاق النار على معبد يهودي
  • شرطي أميركي يقتل قاضيًا في مكتبه بعد صداقة دامت سنوات
  • القبض على قاتلة متسلسلة في كندا
  • القنصل المصري في هيوستن يلتقي بحاكم ولاية تكساس