دبي: «الخليج»

زار وفد رفيع المستوى من القنصلية الأمريكية في دولة الإمارات، مقر مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وذلك في إطار التعارف وتبادل وجهات النظر متبوعاً بالاطلاع على جهود وتجارب المؤسسة والمبادرات والبرامج المخصصة للضحايا، إضافة إلى آلية تعاملها مع الحالات الواردة إليها.

وكان في استقبال الوفد الزائر شيخة سعيد المنصوري، مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، وغنيمة البحري مدير إدارة الرعاية والتأهيل، وعائشة المدفع مدير قسم البحوث والدراسات، وعدد من كوادر المؤسسة، فيما ترأس الوفد الزائر كونداي ماشينجايدزا رئيس الشؤون السياسية والاقتصادية في القنصلية الأمريكية.

ورحبت المدير العام بوفد القنصلية الأمريكية مستعرضة أمامهم استراتيجية ورؤى المؤسسة والمستهدفات التي تعمل على تحقيقها، حيث قُدم لهم شرح مفصل عن الحملات والمبادرات البرامج التي تنتهجها لرفع الوعي المجتمعي بالحقوق والواجبات للأطفال والنساء.

وأعربت شيخة سعيد المنصوري مدير عام المؤسسة بالإنابة، عن تقديرها وفخرها بهذه الزيارة التي تؤكد المكانة التي تحظى بها المؤسسة، مشيرة إلى أن زخم الزيارات التي تستقبلها المؤسسة يعكس حجم الثقة بكفاءة وجودة الأداء، وخبرة الكوادر التي تعمل ضمن بيئة محفزة على الابداع ومواتية للجميع، لافتة الى أن الاستراتيجية التي تتبعها المؤسسة تحولت إلى منهجية لدى عدد من المؤسسات التي تعمل في القطاع نفسه على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

من جانبه أثنى وفد القنصلية الأمريكية على جهود المؤسسة بخدماتها الهادفة لترسيخ مبادئ حماية الأطفال والنساء من مخاطر العنف والعمل على تقديم المبادرات والحملات التي من شأنها نشر الوعي المجتمعي.

وشهدت الزيارة جولة في مرافق المؤسسة للاطلاع على الخدمات التي توفرها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات دبي لرعاية النساء والأطفال الولايات المتحدة الأمريكية القنصلیة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

سموتريتش: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله

سموتريتش: "حماس" تعمل بمثابة وكيل لإيران

قال وزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، إنه لا مفر من "خوض حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله اللبناني".

وزعم سموتريتش في تصريحات له، الأحد، أن "حماس" تعمل "كوكيل لإيران"، وأن الهدف المباشر في غزة يجب أن يكون التدمير الكامل للحركة  لمنع إعادة تأهيلها السريع وعودتها إلى الساحة.

وأضاف أن الضفة الغربية تبدو هادئة ظاهرياً، لكنها عملياً تصبح ساحة ذات إمكانات استراتيجية خطيرة جداً على المدى القصير، وذلك بسبب حجم المسلحين وأسلحتهم والقرب الجغرافي من التجمعات المستوطنات.

وتحدث سموتريتش عن "الخطة الإيرانية التي ترتكز على إطلاق نار هائل بعشرات الآلاف من الصواريخ في جميع أنحاء البلاد دفعة واحدة من العديد من الأماكن التي يبني فيها الإيرانيون وكلاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى اجتياح بري من عدة ساحات، بما في ذلك الساحات الداخلية".

ناشد سموتريتش الأغلبية في المستوطنين ألا تنجرف وراء أقلية صاخبة تحاول جر البلاد إلى حروب داخلية.

مقالات مشابهة

  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • سفير أمريكا يزور شاطئ سيدي كاوكي وجهة عشاق ركوب الأمواج
  • أردوغان يزور 3 دول في يوليو
  • الأنبا سارافيم يزور منطقة الأرشيديوسس بالولايات المتحدة
  • مسؤول الجالية المصرية بالمدينة المنورة يتقدم بالشكر للقنصلية بجدة والسلطات السعودية
  • سموتريتش: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله
  • الخارجية الأمريكية: مبعوثنا الخاص إلى اليمن يزور السعودية وعُمان هذا الأسبوع لبحث "هجمات الحوثيين المتهورة
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • النادي الدبلوماسي يزور جمعية دار الحنان لرعاية المسنين بريف دمشق
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء