مسلسل بدون سابق إنذار، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2024، والذي يُعرض على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ يسلط الضوء على إصابة الابن صاحب الـ6 سنوات بمرض السرطان، مما يسبب حالة من القلق للأهل، لذلك نستعرض كيف يتخطى الزوجان إصابة ابنهما بمرض خطير؟

طرق لتخطي إصابة الأطفال بمرض خطير

عند إصابة الطفل بمرض سرطان الدم، قد تتأثر العلاقة بين الزوجين حتى تصل إلى تدمير حياتهما بالكامل، لذلك عند المرور بمثل هذه الأزمة يحتاج الطرفان إلى أن يدعم بعضهما الآخر ويكونان سندا لكل منهما، ووفق ما نشره موقع «coping space»، هناك العديد من الطرق التي تساعد الزوجين في تقديم الدعم والمساندة.

لا بد للزوجين أن يقفا معًا كفريق واحد، خلال رحلة العلاج وتحدي المواجهات والخلافات التي تدور بينهم، والتركيز على إيجاد طرق وحلول أفضل للتعامل فيما بينهما حتى يتخطيا هذه الأزمة، كما أنّهما لا بد أن يجدا وقتًا للنقاش فيما بينهما حول الأزمة التي يمران بها، وقضاء وقتًا معًا.

مشاركة المشاعر والسؤال عن الاحتياجات والدعم، دائمًا ما يحتاج إليها الشريك من شريكه، لذلك يجب على الطرفين أن يستمعا إلى بعض لتخطي هذه الأزمة، كما أن يجب عليهما تقليل الضغط اليومي حول الوظائف ورعاية الأطفال والأعمال المنزلية والاحتياجات الطبية وغيرها من المسؤوليات.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار

وتدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار، في إطار تشويقي حول زوجين يواجهان مشكلة كبيرة تقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد اكتشاف مرض ابنهم بالصدفة وملاحظة الأم والتي تجسد دورها الفنانة عائشة بن أحمد لبقع غريبة وتبين الفحوصات إصابته بمرض السرطان وتبدأ رحلتهم في العلاج.

المسلسل من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وآخرين من تأليف ألمي كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بدون سابق إنذار

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال بفستان أحمر أنيق، أوف شولدر، على شاطئ البحر.

تصريحات منة فضالي عن حياتها الشخصية

 

وفي سياق آخر، صرحت منة فضالي خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc"، بأنها لا تفكر في الزواج حاليًا وتفضل البقاء بمفردها. 

 

وأوضحت: "أنا واخدة موقف من الجواز واتعودت أبقى لوحدي ومبسوطة كدا، لأني مبحبش حد يتحكم فيا واتقدملي كام حد بس خلاص، مبحبش حد يقولي أنتي خارجة وجاية أمتى، أنا ممثلة وبرجع بليل."

بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

 

أعلنت منة فضالي عن بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان هاني عادل، من المتوقع أن يتم عرض المسلسل في الفترة المقبلة ضمن منافسة الأوف سيزون، ويُتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة.

الترويج لمسلسل "أزمة ثقة" على وسائل التواصل الاجتماعي

 

روجت منة فضالي لبدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية "ستوري": "بسم الله توكلنا علي الله.. مسلسل أزمة ثقة تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم."

أبطال مسلسل "أزمة ثقة" وأحداثه

 

 

يشارك في بطولة مسلسل "أزمة ثقة" إلى جانب منة فضالي وهاني عادل، كل من نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين. يدور المسلسل حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي، ملك زاهر، ونجلاء بدر، ومن المتوقع أن تكون أحداثه مشوقة وحماسية للغاية.

نجاح منة فضالي في رمضان 2024

 

تألقت منة فضالي في عملين فنيين في رمضان 2024، من بينهما مسلسل "كوبرا"، والذي كان العمل الأقرب إلى قلبها. شارك في بطولته إلى جانبها الفنان محمد إمام في أول تعاون فني بينهما، وشارك أيضا كل من مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

مقالات مشابهة

  • 17 إصابة في اشتباكات جماهير إنجلترا وهولندا
  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • الصحة : تسجيل إصابتين بمرض حمي النيل الغربي في جنين ورام الله
  • أحمد صيام يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان
  • البنك المركزي بعدن يتخذ قرار خطير بحق هذه البنوك
  • تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "
  • إخلاء سبيل موظف رفع لافتة ضد رياضيين خلال عزاء أحمد رفعت
  • "اتهم رياضيين بالتسبب في وفاته".. التحقيق مع صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى المليون جنيه بشباك التذاكر أمس
  • جفاف القدمين وتشققات قد يكون علامة إنذار عن مرض خطير