اعتبر سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة أن أكبر خسارة للكرة القطرية رحيل ناجي الجويني واستمرار هاني طالب بلان على رأس لجنة التحكيم.

وتعليقاً حول مطالبته لفريقه بالانسحاب أمام السد اعتراضاً على عدم احتساب ركلة جزاء، قال سعادته – لقناة الكاس – لا أخشى أحدا ولا أعلم لماذا يتصرف معنا عبد الرحمن الجاسم بهذا الشكل.

. لم أطالب اللاعبين بالانسحاب أمام السد ونزلت الملعب لتهدئة اللاعبين.

وأضاف أن الوكرة له ركلة جزاء واضحة بعد ضرب عمر صلاح أمام مرمى السد.

ووفق فيديو لقناة الكاس، أظهر نزول سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة إلى أرضية الملعب عقب احتساب ركلة جزاء لنادي السد، واعتراضا على عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه في لعبة سابقة .

وكان لاعب الوكرة عمر صلاح يمر بالكرة ويكاد ينفرد بالمرمى إلا أنه تعرض لعركلة من مدافع السد، فيما تجاهل الحكم عبد الرحمن الجاسم احتساب ركلة جزاء للوكرة أو حتى الرجوع لتقنية الفار .

وفي الدقيقة 65 من عمر اللقاء الساخن بين الزعيم السداوي والوكرة، وعقب احتساب الجاسم لركلة جزاء مستحقة للسد، توقف اللعب بسبب نزول سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني إلى أرضية الملعب ومطالبة فريقه بالانسحاب، إلا أنه بعد تدخل من نجوم فريق الوكرة وأعضاء مجلس إدارة الفريق تم التراجع عن الانسحاب.

ولم ينسحب فريق الوكرة رسمياً، ويقول محللون إن لجنة المسابقات بالاتحاد القطري قد يكون لها موقف تجاه ما حدث في المباراة .

الشرق القطرية

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: احتساب رکلة جزاء الشیخ خلیفة آل ثانی

إقرأ أيضاً:

عفيفي: دونجا استحق ركلة جزاء مثل أكرم توفيق

أكد المحلل الرياضي أحمد عفيفي خلال تحليله لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي كانت صحيحة، مستنداً إلى التحام حمزة المثلوثي مع أكرم توفيق مضيفا: لكن الزمالك استحق أيضا ركلة جزاء.

اضاف عفيفي إلى أن الزمالك كان يستحق ركلة جزاء أيضاً، بعد تدخل مشابه من عمر كمال لاعب الأهلي ضد نبيل عماد "دونجا" لاعب الأبيض، مطالباً بتطبيق المبدأ ذاته على الحالات المشابهة في المباراة.

وشهدت مباراة الزمالك والأهلي، ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "المملكة آرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، احتجاجات قوية من لاعبي الزمالك على قرار الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني.

الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد مراجعة تقنية الفيديو، على إثر التحام بين حمزة المثلوثي مدافع الزمالك وأكرم توفيق لاعب الأهلي. القرار أثار غضب لاعبي الزمالك، حيث انفجر التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، في وجه الحكم، وانضم إليه عدد من زملائه في الفريق الأبيض.

 

مقالات مشابهة

  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • القحطاني يكشف عن أبرز الحالات التحكيمية لمواجهة القادسية والأهلي ..فيديو
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء
  • السوبر الإفريقي.. «عواد»: توقعت المشاركة وصد ركلة جزاء
  • عفيفي: دونجا استحق ركلة جزاء مثل أكرم توفيق
  • كاكا وفييرا: ركلة جزاء صحيحة للأهلي