شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن جسر الزرقاء مقتل شابة وشاب في جريمة إطلاق نار، جسر الزرقاء مقتل شابة وشاب في جريمة إطلاق نار 2023 Jul,22 بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جسر الزرقاء : مقتل شابة وشاب في جريمة إطلاق نار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جسر الزرقاء : مقتل شابة وشاب في جريمة إطلاق نار
جسر الزرقاء : مقتل شابة وشاب في جريمة إطلاق نار 2023 Jul,22

بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم 121 قتيلاً، بينما في العام الماضي قتل 109 أشخاص، فيما جرى توثيق أكثر من 111 جريمة قتل عام 2021.

قتل الشاب محمد وائل عماش (19 عامًا) والشابة رشا سامي عماش (28 عامًا) بعد انتصاف ليل الجمعة - السبت، في جريمة إطلاق نار في ساحة منزل في قرية جسر الزرقاء.

وذكر سكان أن الضحيتين قتلا بإطلاق نار بعد انتهاء حفل خطوبة، في جريمة نفذها عدة أشخاص.

ووصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الجريمة وبدأت محاولات الإنعاش مباشرة نظرًا لحالتيهما الحرجة، قبل نقلهما إلى مستشفى "هيلل يافي" في الخضيرة، لاستكمال الإسعاف.

ووصلت الشرطة إلى المكان وفتحت تحقيقًا وزعمت أنها باشرت أعمال تمشيط ميداني للبحث عن مشتبه بهم في ارتكاب الجريمة.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، 121 قتيلاً، بينما في العام الماضي قتل 109 أشخاص، فيما جرى توثيق أكثر من 111 جريمة قتل عام 2021.

وتتوالى أحداث العنف وجرائم القتل بشكل يومي في المجتمع العربي، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة فيه عن القيام بعملها للحد من الجريمة، وسط مؤشرات على تواطؤ أجهزة الأمن الإسرائيلية مع منظمات الإجرام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل إسرائيلية في عملية إطلاق النار ببئر السبع

أعلنت مراسلة “القاهرة الإخبارية” مقتل إسرائيلية في عملية إطلاق النار ببئر السبع، وفقا لما ذكرته الفضائية في نبأ عاجل.

 

قرار الرد على إيران اتخذ في إسرائيل إسرائيل تدرس استهداف منشآت نفطية إيرانية ومواقع استراتيجية

وفي إطار آخر،  وسائل إعلام إسرائيلية إصابة 7 أشخاص أحدهم بحالة حرجة في عملية إطلاق النار ببئر السبع جنوبي إسرائيل.

 

وأكد الإسعاف الإسرائيلي، أن ثلاثة مصابين أحدهم في حالة خطيرة إثر عملية إطلاق نار ببئر السبع جنوبي إسرائيل، بينما تجرى الشرطة الإسرائيلية عمليات تمشيط بحثا عن مساعدين محتملين لمنفذ عملية إطلاق النار في بئر السبع.

 

استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تسبب في 45 شهيدًا و256 مصابًا خلال يوم


 

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب ثلاث مجازر جديدة في القطاع، مما أسفر عن وصول 45 شهيدًا و256 مصابًا إلى المستشفيات خلال يوم واحد ، هذا التصعيد الجديد يأتي في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي الذي بدأ في 7 أكتوبر الماضي، حيث ارتفع عدد الضحايا إلى 41,870 شهيدًا و97,166 مصابًا.

 

تأتي هذه الأحداث المأساوية في وقت حرج، حيث يتزايد الضغط على المنظمات الإنسانية لتقديم المساعدات العاجلة إلى المتضررين. وقد عبرت وكالات الأمم المتحدة عن قلقها البالغ بشأن الوضع الإنساني المتدهور في القطاع، محذرة من أن العمليات العسكرية تؤدي إلى تفاقم المعاناة اليومية للسكان.

 

وفي وقت سابق، أشار مسؤولون دوليون إلى أن العدوان الإسرائيلي على غزة يهدد الاستقرار الإقليمي ويزيد من حدة التوترات. وقد كانت هناك دعوات متكررة من مختلف الأطراف الدولية لوقف الأعمال العدائية والبحث عن حلول سلمية للصراع.

 

هذا التصعيد المستمر في الأحداث يثير قلق المجتمع الدولي، حيث يسعى العديد من الدول إلى تقديم الدعم الإنساني للمتضررين من الحرب. ومع استمرار سقوط الضحايا، تبقى الأوضاع الإنسانية في غزة في غاية السوء، مما يتطلب استجابة عاجلة من جميع الأطراف المعنية.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره المكسيكي حادث مقتل 3 مصريين في إطلاق نار
  • ‎شابة سعودية تنهي نزاعًا بين صديقين حول 35 مليون ريال وتصلح بينهما
  • إطلاق نار في بئر سبع.. مقتل مستِوطنة وإصابة 7 آخرين
  • مقتل مجندة إسرائيلية وإصابة 10 آخرين بعملية إطلاق نار في بئر السبع
  • مقتل إسرائيلية في عملية إطلاق النار ببئر السبع
  • بالفيديو.. مقتل إسرائيلية وإصابة 10 آخرين بعملية إطلاق النار في بئر السبع
  • انتحار طالب جامعي وشاب بحادثين منفصلين في بغداد
  • «جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام
  • ابراهيم الصديق: مصلح نصار الرشيدى
  • سر تحضير الجبنة الريكفورد الزرقاء في المنزل.. «نفس مذاق الجاهز وتكاليف أقل»