تمكنت اجهزة الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة ، على حريق اشتعل بمحول كهرباء، بقرية الزاويه الخضرة التابعه لمركز سنورس ، وأسفر الحريق عن تفحم المحول وانقطاع الكهرباء عن القرية .

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور قسم شرطة سنورس بتلقيه بلاغ  من غرفة النجدة بنشوب حريق في محول كهرباءبقرية الزاوية الخضرةبدائرة القسم.

 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة سنورس وقوات الحمايه المدنيه.

وتبين قيام شركة الكهرباء بقطع الكهرباء عن القرية، وأن الحريق في محول كهرباء، بسبب حدوث ماس كهربائي لزيادة الأحمال الكهربائية أدى إلى احتراق المحول بالكامل دون امتداد الحريق للعقارات المجاورة،وتقوم شركة الكهرباء بمحاولات إصلاح المحول  وتم تحرير المحضر اللازم. واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

تأجيل محاكمة متهم بقتل صبى

وفى وقت سابق اليوم الثلاثاء قررت محكمة جنايات الفيوم ، تأجيل محاكمة  حسين علي ، المتهم بقتل الصبي  "حمزة عشري " باستخدام بلوك ابيض  إلى جلسة 28 من مارس القادم  وذلك للاستماع الى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم .

صدر القرار برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبدالغفور محمد، وإسلام خليل إبراهيم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

وتضمن  أمر الإحالة فى الدعوى اتهام  النيابة العامة

 "حسين علي محمد السيد" بأنه فى 3 أغسطس 2023 بدائرة قسم شرطة الشواشنة بمحافظة الفيوم، قتل المجنى عليه القاصر "حمزة عشري" مع سبق الإصرار بأن استدراجه بمنأى عن الناس بالأرض الزراعية " هاتكا عرضه" وما أن قاومه المجني عليه مهددا اياه بإفتضاح أمره  فعقد العزم على إزهاق روحه مستخدما سلاحا ناريا، كان متواجدا  بمسرح الجريمة، موجها إياه صوب المجني عليه، ضاغطا لزنادة قاصدا قتله الا إن الذخيرة لم تكن صالحة، فما كان منه إمعانا في قصده إزهاق روح المجني عليه بأن تناول حجرا ولاحق المجني عليه وما أن ظفر به حتى انهال على رأسه ووجه له عدة ضربات متتالية قاصدا من ذلك قتله، فاحدث به الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته  .      

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبل المتهم، بأن التحريات السرية قد تواصلت إلى أن المتهم هو من قتل المجني عليه بأن قام باستدراجه للأرض الزراعية محل الواقعة، أوهما إياه بمساعدته اصدا بذلك خطفه وهتك عرضه، فوافقه المجني عليه دون علمه بنواياه.واحالت النيابة العامة المتهم الى المحكمة التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محول كهرباء الزاوية قرية الفيوم سنورس النیابة العامة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت أجهزة الأمن المعنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط شخص متهم بسرقة سيارة تابعة لشركة كهرباء بالجيزة.

وكشفت التحريات أن رجال الأمن قاموا بضبط عاطل، وجارٍ البحث عن متهمين  آخرين، وذلك لاتهامهم بخطف موظف وسرقة سيارة تابعة لشركة كهرباء ريف الجيزة.

وكشفت المعاينة الأولية أن السيارة المسروقة محملة بمعدات كهربائية.
ودلت التحريات الأولية أن المتهم كون تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المهمات الكهربائية ومن بينهم سيدة.

كانت غرفة عمليات الجيزة تلقت إخطارا أفاد سرقة سيارة نقل تابعة لشركة كهرباء ريف الجيزة، محملة بكابلات كهرباء لتغذية الجهد المنخفض لمنطقة البدرشين متجهه إلى شبكات الجيزة.
وأوضحت التحريات أن سيدة وآخرين اعترضوا طريق السائق، وقاموا بخطفه ووضعه داخل شنطة السيارة، واستولوا عليها بالمهمات الكهربائية، وتبين من التحريات أن المتهمين قاموا بإلقاء السائق بمنطقة مهجورة.
وجرى تشكيل فريق بحث مكبر وتم ضبط المتهم " أ.ط" ٣١ سنة موزع أنابيب أثناء قيادته السيارة المسروقة، وبمناقشته أقر أنه قام بالاستيلاء على المسروقات بالاشتراك مع باقى أفراد التشكيل العصابى (هاربين) وبيعها لتاجر الخردة "س .أ" وجارٍ تكثيف التحريات وضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • السيطرة على حريق هائل بمطعم مأكولات بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحيه القتل في الفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم