لحظات تشويقة من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، المقرر في شهر رمضان عبر شاشات المتحدة، تلك المشاهد نشرها «شعبان» عبر صفحته بمنصّات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ولكن ماذا ظهر فيها؟

في البرومو الجديد لمسلسل «المعلم»، ظهر الفنان مصطفى شعبان في  مطاردة مع بعض الأشخاص بالسيارات، كما ظهر أيضًا في المقطع انقلاب إحدى السيارات، لكن لم يتضح هل هي التي يستقلها الفنان مصطفى شعبان، أم الأشخاص الذين يطاردهم.

الصفحة الرسمية للمنصة الرقمية Watch it، نشرت عبر «فيسبوك» برومو مسلسل المعمل، معلقين: «المعلم أجدع صاحب تلاقيه، وأصعب عدو تعاديه»، وبعد ساعات قليلة من نشر البرمو، حصد الكثير من المشاهدات والتفاعلات.

أبطال مسلسل المعلم

الجدير بالذكر أن مسلسل «المعلم» من بطولة الفنان مصطفى شعبان والفنان أحمد فؤاد سليم وسارة نور ومحمد العمروسي، ومحمود الليثي وهاجر أحمد وسهر الصايغ وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون وانتصار ومنذر ريحانة وأحمد بدير، إضافة إلى أحمد عبدالله محمود وأسامة الهادى  وطارق النهري ومصطفى حشيش ولبنى ونس، ومفيد عاشور وعلاء زينهم.

مشاركة الطفل جان رامز

كما يشارك أيضًا الطفل جان رامز بطل فيلم البعبع مع الفنان أميرة كرارة، وعدد كبير من الفنانين، المسلسل ألفه محمد الشواف ومن إخراج مرقص عادل وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان الفنان مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

" ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس

تصدر فيلم “ ولاد رزق 3” شباك التذاكر المركز الأول في قائمة إيرادات السينما، التي تشهد دور مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف  بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق3، للنجمان أحمد عز وعمرو يوسف، أمس  2.526.099 جنيهًا، وبلغ مجموع إيرادات الفيلم منذ عرضه بالسينمات 202.892.009 جنيهًا.  

أبطال فيلم ولاد رزق 3
  

ضم فيلم ولاد رزق 3في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس