صدى البلد:
2024-06-27@11:46:19 GMT

أمير هشام عن بكاء طاهر محمد طاهر: الله يكون في عونه

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

سيطرت حالة من الحزن على طاهر محمد طاهر، نجم النادي الأهلي، بسبب عدم مشاركته أمام بلدية المحلة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، والذي انتهى بفوز الأحمر بخماسية مقابل هدف.

وكتب الإعلامي أمير هشام عبر حسابه علي فيسبوك: "تختلف او تتفق علي امكانياته لكن في رأيي طاهر أكثر اللاعبين احترافية، واكثر اللاعبين التزاماً وانضباطاً، وطاهر عمره ماعمل مشكلة واحدة، وطاهر لما بيشارك بيلعب بمنتهي الروح والحماس، الله يكون في عونه بسبب كم الضغوط والانتقادات ودول جزء من كرة القدم متعاطف جداً معاه".

وبدا على طاهر محمد طاهر، الحزن الشديد، خلال تواجده على مقاعد البدلاء، بعدما قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عدم الدفع به أساسيًا أو احتياطيًا خلال مباراة اليوم، رغم سهولتها، فتوجه إليه زميله في الفريق إمام عاشور لمواساته.

موقف الأهلي وبلدية المحلة في جدول ترتيب الدوري

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة محتلاً بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، ولديه 7 مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة

يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.

وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو..

ويواجه النادي الأهلي فريق فاركو في السابعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام، وتعد هذه هي أولى مباريات المارد الأحمر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف.

 يحتل فاركو  المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري كان الأهلي قد تغلب على فاركو بهدفين مقابل هدف قبل عدة أيام على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 من الدوري العام.

مقالات مشابهة

  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • رضوى الشربيني تُعلن عن عقد قرانها وأصدقائها: الله يكون في عونه .. فيديو
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري