تتيح المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات" العديد من الوظائف التعليمية والإدارية المختلفة، التي يمكن التقديم عليها إلكترونيًا.
وأعلنت وزارة التعليم، فتح التقديم على 12519 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد المكاني للعام الدراسي 1446هـ، في إدارات التعليم العامة والإدارات التابعة لها وقطاعاتها وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، من خلال "جدارات".


أخبار متعلقة وزير الموارد البشرية يُكرّم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة في دورتها الـ 11"جادة الإبل".. إعلان الفائزين بـ"مفاريد قعدان" وأول فئات الجمل "30"ويستطيع المستفيد من المنصة التقديم إلكترونيًا على الوظائف بعد تسجيل الدخول، وتكون خطوات إنشاء حساب في المنصة كالآتي:التسجيل في منصة جداراتالدخول إلى الموقع الإلكتروني للمنصة من هــــنــــا.الضغط على "سجل الآن".إدخال البيانات الشخصية المطلوبة.النقر على خانة "استمرار".التأكد من صحة البيانات المُدخلة.اختيار طريقة وبيانات التواصل.الضغط على خانة "تسجيل".

تتيح المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "#جدارات" إمكانية التقديم على الوظائف التعليمية والإدارية المختلفة إلكترونيًا#اليوم
للمزيد: https://t.co/eokM0pYCzq pic.twitter.com/YADYs53u00— صحيفة اليوم (@alyaum) February 24, 2024خطوات التقديم في الوظائفتوفر منصة جدارات التقديم على الوظائف التعليمية من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، وهي:فتح الموقع الإلكتروني للمنصة.تسجيل الدخول بالحساب الشخصي.الدخول إلى "منصة جدارات".الضغط على خانة "أرغب بالتقديم على وظائف جدارات".إدخال البيانات اللازمة للتقديم.اختيار الرغبات الخاصة بالمتقدم.الضغط على خانة "إضافة".ملء الرغبات في القائمة الخاصة بالمتقدم، ثم الضغط على كلمة "حفظ".تحديد الوظيفة.إرفاق المستندات والأوراق المطلوبة للتسجيل.الضغط على خانة "تسجيل الطلب".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام وظائف وزارة التعليم الوظائف التعليمية منصة جدارات جدارات السعودية أخبار السعودية الضغط على خانة منصة جدارات التقدیم على

إقرأ أيضاً:

وظائف للمعلمين والإداريين بمدرسة الذهب.. الشروط وآخر موعد للتقديم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وظائف للمعلمين والإداريين بمدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية «مدرسة الذهب»، للعام الدراسي الجديد 2024-2025، مشيرة إلى أن التقديم متاح حتى يوم 30 سبتمبر الجاري على الموقع الرسمي للوزارة. 

التقديم لوظائف مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

وأكدت الوزارة، أنه يمكن التقديم لوظائف مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة القليوبية عبر هذا الرابط، موضحة الوظائف المطلوبة بالمدرسة وهي كالتالي:

- الوظائف الإدارية: أمين توريدات.

- الوظائف الثقافية: معلم لغة عربية ودين، ومعلم فيزياء ومعلم رياضيات، ومعلم تشكيل معادن نظري وعملي.

شروط التقديم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظائف، منها تفضيل من لديه خبرة في المجال المتقدم له، أن يكون حاصلا على مؤهل عالي مناسب، وإجادة استخدام الحاسب الآلي والإنترنت، وإجادة مهارة العمل الجماعي، وإجادة مهارات التواصل، وإجادة مهارات عرض وتقديم المعلومات.

وتابعت ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عاما في أول أكتوبر 2024، ويتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة، ويتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، ويتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في بنك مصر.. التخصصات المطلوبة وشروط التقديم
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية
  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة
  • تفاصيل وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • شروط وأوراق التقديم على ظائف وزارة الإسكان 2024
  • سجل الآن.. خطوات التسجيل في دعم حساب المواطن 2024 وأهم الشروط والمستندات المطلوبة
  • وظائف شاغرة في سلسلة صيدليات شهيرة لكل المؤهلات.. الشروط ورابط التقديم
  • رابط التقديم في وظائف مصر للطيران.. ننشر الشروط والتخصصات المطلوبة
  • وظائف للمعلمين والإداريين بمدرسة الذهب.. الشروط وآخر موعد للتقديم