أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بلدية المحلة وتسجيل خمسة أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

وتطرق المدير الفني للحديث عن الحضور الجماهيري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي بالملايين، ومن المهم بالنسبة للاعبين ولكرة القدم في مصر أن يكون هناك حضور جماهيري داخل الاستاد والتواجد في جميع المباريات لدعم الفريق.

وأشاد كولر بالمستوى الذي قدمه وسام أبو علي وجميع اللاعبين بشكل عام، موضحًا أنه تابع اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، ويعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكن تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة 90 دقيقة.

وقال المدير الفني: ينتظرنا ضغط كبير في المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وسنعمل على اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم، ومتفهم جدا حماس أي لاعب للمشاركة في كل المباريات، وأثق في جميع عناصر الفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي الاهلي وسام أبو علي

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة

 

 

حرص شهاب الدين أحمد، نجم النادي الأهلي السابق، على الإشادة بأداء فريق سموحة في مباراة أمس أمام إنبي في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.


وفاز فريق سموحة على نظيره إنبي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وليد دعبس يناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارًا ويصف حادثة أحمد رفعت بجرس إنذار تشكيل الأوروغواي الرسمي ضد البرازيل في كوبا أمريكا


وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الدافع عند سموحة في مباراة إنبي كان أكبر، ولكن الفريق البترولي يسير يخطى ثابتة".


وتابع: "سموحة ظهر بمستوى متميز، ولكن توقيت لعب المباراة صعب للغاية، وعلى لجنة المسابقات أن تعيد النظر في مواعيد مباريات الدوري".


واختتم: "سموحة استغل الثغرات في دفاع إنبي وحسم المباراة لصالحه، على عكس الفريق البترولي الذي ظهر بأريحية كبيرة خلال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»