شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عمل القاهرة تدريب مجاني على ١٢ مهنة بالوحدة المتنقلة في الأسمرات ومركز الشرابية، أعلنت  مديرية العمل بمحافظة القاهرة ، عن بدء الدورات التدريبية المجانية بوحدة التدريب المتنقلة الموجودة بحى الأسمرات علي مهن التفصيل والحياكة ، .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمل القاهرة: تدريب مجاني على ١٢ مهنة بالوحدة المتنقلة في الأسمرات ومركز الشرابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمل القاهرة: تدريب مجاني على ١٢ مهنة بالوحدة...

أعلنت  مديرية العمل بمحافظة القاهرة ، عن بدء الدورات التدريبية المجانية بوحدة التدريب المتنقلة الموجودة بحى الأسمرات علي مهن: التفصيل والحياكة ، وكهرباء التوصيلات ، والسباكة الصحية ، للشباب من الجنسين وذلك بمناسبة بدء العام التدريبي 2023 / 2024 ، فى إطار مبادرة مهنتك مستقبلك والمبادرة الرئاسية حياة كريمة.  

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص تدريب مهنى مناسبة لهم ، على المهن التى يتطلبها سوق العمل بالمحافظات ، خاصة في قرى حياة كريمة ، وتوفير فرص عمل لائقة للشباب الخريجين بعد انتهاء التدريب المهنى أو مساعدتهم في عمل مشروعات صغيرة او متوسطة .

وأوضح أحمد عزاز مدير المديرية  ، انه تم توجيه فريق عمل لحي الاسمرات للقيام بتوزيع  مطبوعات لتوعية الشباب بالدورات التدريبية الموجودة بوحدة التدريب المتنقلة الموجودة (بحي الاسمرات) ، وتعريف المواطنين باهمية التدريب من اجل التشغيل ، كما تم تسجيل المواطنين الراغبين في التدريب للبدء في الدورات التدريبية ، وتم تسجيل اسماء الراغبين فى التدريب والوافدين للمديرية من خلال الإعلان الذى تم نشره علي وسائل التواصل الإجتماعى والصفحة الرسمية لوزارة العمل .

وأضاف مدير المديرية انه تم التواصل مع المواطنين المسجلين لدي المديرية للحصول علي الدورات التدريبية حتي يتم البدء في تشغيل جميع الأقسام بمركز التدريب المهنى بالشرابية التابع للمديرية والذى يضم اقسام : اللغات ، والحاسب الالي ، وميكانيكا السيارات ، واللحام ، والتفصيل والحياكة ، والطاقة الشمسية ، والتبريد والتكييف، والأجهزة المنزلية، المحمول وتسجيل الراغبين في الحصول على تلك الدورات المجانية لمن هم في سن 18 إلى 45 سنة ، ويحصل المتدربين في نهاية كل دورة تدريبية على شهادة معتمدة من المديرية تؤهلهم للعمل في القطاع الخاص والاستثمارى .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمل القاهرة

إقرأ أيضاً:

اختتام ورشة العمل التدريبية لمشرفي التطعيمات في بنغازي

الوطن| متابعات

اختتمت في بنغازي ورشة العمل التدريبية لمشرفي التطعيمات التي نظمها المركز الوطني لمكافحة الأمراض بهدف إعداد و تطبيق ومراقبة حملة التطعيم الوطنية المرتقبة ضد شلل الأطفال و الحصبة التي تستهدف الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات .

وتعد الورشة الثانية من نوعها في بنغازي خلال هذا الأسبوع وكانت سبقتها  ثلاثة تدريبات مماثلة في طرابلس خلال الثلاث الأيام الأولى من الشهر الحالي.

وشارك في ورشة العمل  مشرفي التطعيمات في 101 بلدية من جميع أنحاء ليبيا لتعزيز مهارات العاملين في برنامج التطعيمات وإنجاح حملة التطعيم ضد مرض الحصبة وشلل الأطفال التي ستقام قريباً.

الوسوم#بنغازي المركز الوطني لمكافحة الأمراض تطعيمات ليبيا ورشة عمل

مقالات مشابهة

  • مراكز التدريب المعتمدة في السعودية.. استثمار في تطوير الكوادر البشرية
  • التدريب على أسس «الإدارة المثلى للموازنات المالية» بالداخلية
  • حسام حسن يقود التدريب الصباحي لمنتخب مصر باستاد القاهرة الدولي
  • لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا.. صور
  • محافظ القاهرة يصدر قرار ا بتعديل تخطيط الجزء الجنوبي في الأسمرات
  • لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري يعقدان اجتماعاً تنسيقياً
  • وزارة العمل تختتم فعاليات البرنامج التدريبي على مهنة التطريز بسوهاج
  • وزارة العمل تتابع الدورات التدريبية المجانية الحرفية والحياتية للفتيات بالإسكندرية
  • ختام تدريب المجموعة الثانية من البرامج التدريبية لمسؤولي الماليات بأزهر سوهاج
  • اختتام ورشة العمل التدريبية لمشرفي التطعيمات في بنغازي