بوابة الفجر:
2024-07-03@13:34:54 GMT

أحمد سعد: "بيصعب عليا نفسي.. وحفظت قرآن من طفولتي"

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

في حلقة مليئة بالأسرار حل الفنان أحمد سعد ضيفًا مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه AB talks، المذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتحدث خلال اللقاء عن تفاصيل حياته الشخصية والطفولة بجانب إلى أسرار يكشفها لأول مرة.

 

وصرح أحمد سعد خلال لقائه مع أنس بوخش عن أقرب الأغاني لقلبه، حيث قال “كنت عامل أغنيتين سألت نفسي كتير من أكتر الأغاني اللي بتعبر عني وأغنية أنا إنسان، وبحس إني ببان على شكل وأنا من جوا شكل تاني خالص والصراع بين الخير والشر هو ده أنا".

 

واستكمل سعد حديثه: “حاسس إني أنا طيب وغلبان ومبحبش أبان طيب وغلبان.. بس أنا كده مع نفسي بيصعب عليا نفسي والناس وفي علاقة روحانية بيني وبين نفسي.. وبحب أبين للناس إني الجامد والقوي وأصيع واحد في الكوكب، والبني آدم عايز يوري حاجة عكس اللي جواه وفطرتي فيها حاجات تتداس”.

 

واختتم أحمد حديثه قائلًا: “ابتديت أحفظ قرآن وابتهالات دينية في طفولتي وبعدين دخلت في أم كلثوم وعبد الوهاب، وكنت دايمًا في العيلة بحب أظهر عشان كنا 9  وحب الظهور ده نوع من أنواع الأمراض كنت بحارب طول الأسبوع عشان أبان قدامهم”.

 

آخر أعمال أحمد سعد

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنيته “ سبب فرحتي ” مع الفنانة أصالة والتي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا فور طرحها على “يوتيوب”، حيث تخطيت حاجز الـ 7 وربع مليون مشاهدة، وتصدرت  التريند الأول على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب ".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد سعد مليون مشاهدة أحمد سعد أنس بوخش أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حل الممثل الشاب معاذ نبيل، ضيفا على برنامج عيشها بإنرجي مع وائل منصور ومنة عامر عبر محطة إنرجي 92.1 للحديث عن نجاحه في مسلسل مسار إجباري وغيابه سنوات عن المجال الفني.

وقال معاذ نبيل، إنه كان متخوفا من العودة للظهور بعد غياب سنوات منذ نجاحه في فيلم لامؤاخذة ومسلسل لهفة حينما كان طفلا، ولكن مسلسل مسار إجباري كان مخالفا للتوقعات.

وأوضح معاذ نبيل: "كنت خايف الناس متقبلنيش لما كبرت .. وسبت المجال 6 سنين عشان الجامعة ورجعت مرعوب منجحش".

وأشار معاذ نبيل في تصريحاته لإنرجي، إلى أن المخرجة نادين خان ساعدته كثيرا، وشجعته لكي تخرج شخصية زيكا في مسار إجباري بشكل حقيقي.

وأكد معاذ نبيل على أنه بعد مسلسل لهفة عرض عليه أفلام ورفضها موضحا:" وكان بابا بيشاركني القرار إني مشتغلش عشان الفلوس وبس عشان هتضر شكلي أو اسمي".

وكشف عن نصائح الفنان سمير غانم له في كواليس مسلسل لهفة، الذي شارك فيه بدور ابنه وشقيق دنيا سمير غانم، وقال إنه نصحه بالجرأة في العمل واحترام الجمهور والمخرج، وتقديم رأيه والارتجال بشكل مريح.

كما تحدث معاذ نبيل عن حماس المخرج عمرو سلامة له في فيلم "لا مؤاخذة"، ومنذ ترشيحه للمشاركة في العمل، أعجب به وكان أكثر طفل مناسب للدور.

مقالات مشابهة

  • محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • برنامج دراسات عليا جديد في الإمارات لتأهيل قادة المستقبل
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • شوية تركيز
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024