أعلنت لجنة التحكيم النهائي لمهرجان "جادة الإبل"، اليوم نتائج الفائزين في مسابقة مزايين الإبل لفئة مفاريد قعدان "حمر"، وأول فئات الجمل "30" حمر بعد استعراضها أمام لجنة التحكيم.
وجاءت أسماء الفائزين في فئة مفاريد قعدان للون "الحمر" حيث حقق محمد إبراهيم الدوسري المركز الأول في مفاريد الحمر، وسلامة بن سالم العازمي حصل على المركز الأول في فئة الجمل "30" للون الحمر.

صدرت موافقة مجلس الوزراء مؤخرًا على تسمية عام (2024) بـ"#عام_الإبل"، وذلك لترسيخ عناصر الهوية الحضارية والتاريخية والثقافية للوطن#اليوم
أخبار متعلقة مجلس الوزراء يؤكد دعم جهود نزع جميع أنواع أسلحة الدمار الشاملتجربة استثنائية.. تفاصيل تطوير أحدث "داون تاون" عالمي في الرياضللمزيد: https://t.co/oGiFkw5Gvt pic.twitter.com/CtZXu2f1Sq— صحيفة اليوم (@alyaum) February 23, 2024مهرجان "جادة الإبل"وحصد المركز الثاني في فردي مفاريد قعدان حمر، علي بن منير البقمي، والمركز الثالث جاء من نصيب عبدالله سحمان السبيعي، وحصل على المركز الرابع متعب هادي الهاجري، وجاء جلوي بن عرينان آل أبوسباع خامس الترتيب.
وفي منافسات "فئة الجمل" الحمر حصل سعود عبدالله المطيري على المركز الثاني، وجاء علي منير محمد البقمي ثالثاً، وحقق فزاع سلطان اليامي المركز الرابع، فيما حل شويمان فهد الحربي في خامس الترتيب.
من جانب آخر انطلقت اليوم، أولى مراحل مسابقة "الطبع " في مهرجان "جادة الإبل " بحائل بتنافس 5 مشاركين، مقسمة على ثلاث أشواط طيلة أيام المهرجان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حائل مهرجان جادة الإبل حائل جادة الإبل

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي وشكر سموه القائمين على البرنامج، وأشاد بنتائجه المتميزة.

وقال سموه عبر منصة إكس:"شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات بنسبة 98%"

أخبار ذات صلة خلال لقائهما في دبي.. رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات

 وأضاف سموه:"نبارك لفريق القيادة العامة لشرطة دبي على الفوز براية حمدان، ونهنئ هيئة الطرق والمواصلات لحصولها على أعلى النتائج في ثقة المتعاملين لجهود تحسين الخدمات، ونبارك لبلدية دبي فوزها بفئة المبادرة الرائدة عن مبادرة "البناء في دبي"... دبي وفرقها الحكومية في سباق بلا خط نهاية من أجل تقديم أرقى وأفضل وأسرع الخدمات الحكومية في العالم".

شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول… pic.twitter.com/ihDSCB6i0N

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) October 2, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • ثورة البرتغال وأول أفلام جيمس بوند.. أبرز أحداث 5 أكتوبر
  • فئات مستثناة من الحصول على إجازة 6 أكتوبر.. تعويضات مالية «اليوم بيومين»
  • الاحتفاء بالإبل في الشعر العربي بين الفصيح والشعبي في معرض الرياض للكتاب
  • نفاذ تذاكر حفل أنغام في حفل ليالي مصر بالمتحف الكبير
  • «نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية
  • عراقجي: جرائم الكيان الصهيوني تدفع بالمنطقة إلى حافة أزمة جادة
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • مشهور سعودي يكرم عاملًا يمنيًا بمنحه جائزة مزايين الإبل.. قصة إنسانية تثير مواقع التواصل
  • حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)
  • حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية