دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب وسام أبو علي هدفين، ساهم من خلالهما في فوز فريقه الأهلي على بلدية المحلة بنتيجة 1/5، في مباراة  أقيمت على أرض ملعب الأول، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري المصري.

وافتتح وسام أبو علي أهداف المباراة عند الدقيقة الخامسة من تسديدة داخل الصندوق، ثم أحرز هدفه الثاني في الدقيقة 49 من علامة الجزاء.

ونجح اللاعب الفلسطيني البالغ من العمر 27 عامًا، بتسجيل ثنائية في ظهوره الأول في الدوري المصري.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

صراع الصدارة وقمة العين والوحدة يتصدران مواجهات الخامسة

يدخل دوري أدنوك للمحترفين محطته الخامسة، وسط مواجهات قوية مرتقبة، ويتصدر كلاسكيو العين والوحدة ختام مشهد الجولة، وتقام مواجهات الأسبوع الخامس على مدار يومين السبت والأحد 5 و6 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

4 مواجهات في اليوم الأول

يشهد اليوم الأول 4 مباريات، دبا الحصن يستضيف الجزيرة في مباراة صعبة على إستاد صقر بن محمد القاسمي الساعة 17:10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولم يحصد دبا الحصن أي نقطة خلال الأربع جولات الماضية من دوري أدنوك للمحترفين، فيما يتواجد الجزيرة سابعاً برصيد 6 نقاط.

وفي ذات التوقيت يواجه النصر ضيفه عجمان على إستاد آل مكتوم، وينشد النصر صاحب المركز الثامن بـ8 نقاط، العودة لسكة الانتصارات بعد تعثره الجولة الماضية أمام الجزيرة، فيما يبحث عجمان عن فوزه الثاني، ليتقدم من المركز 11.

وفي الساعة 19:45 مساءً بتوقيت أبوظبي، يواجه كلباء نظيره البطائح على ملعب الأول، ويمتلك كلا الفريقين ذات رصيد النقاط (4 نقاط)، بالمركزين 9 و10 على الترتيب، وتمثل نقاط الفوز قوة دفع أكبر لهما للتقدم في جدول الترتيب.

وفي التوقيت ذاته، يستضيف الوصل صاحب المركز السادس بـ7 نقاط، نظيره خورفكان، المتواجد بالمركز 12 برصيد 3 نقاط على إستاد زعبيل، وكلا الفريقين تعرض للخسارة بالجولة الماضية، مما يضفي على المباراة إثارة أكبر لبحث كلا الفريقين عن تعويض الإخفاق.

3 مباريات باليوم الثاني

تبدأ مواجهات اليوم الثاني من الجولة الخامسة بمباراة قوية تجمع بين بني ياس وشباب الأهلي على إستاد الأول الساعة 17:10 مساءً بتوقيت أبوظبي، وتحظى مباريات الفريقين بالكثير من الإثارة التاريخية، ويدخل كلا الفريقين المباراة بهدف الفوز، للدخول في معترك المنافسة على الصدارة، حيث يتواجد بني ياس بالمركز الخامس برصيد 7 نقاط، وشباب الأهلي وصيفاً بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

وفي الساعة 19:45 مساءً، يستضيف متصدر جدول الترتيب فريق الشارقة نظيره العروبة في مباراة صعبة أمام الثاني، الباحث عن تعويض إخفاقات الجولات الأربع، في الوقت الذي يسعى الشارقة فيه إلى الحفاظ على صدارته.

كلاسكيو العين والوحدة يختتم الخامسة

تقام مباراة القمة والكلاسكيو المرتقب بين العين والوحدة على إستاد هزاع بن زايد في تمام الساعة 19:45 بتوقيت أبوظبي، ويمتلك العين 7 نقاط بالمركز الثالث وله مباراة مؤجلة، فيما يحتل الوحدة المركز الرابع بذات رصيد النقاط ولكن من 4 مباريات.

ويحظى دائماً كلاسيكو العين والوحدة بكل فنون كرة القدم من إثارة وقوة وندية، وهو ما ترجمته المواجهات التاريخية بينهما.

ويمتلك العين أفضلية تاريخية بسجل الفوز حيث حقق الانتصار في 16 مباراة مقابل فوز الوحدة في 8 مباريات، وحسم التعادل 6 مباريات بين الفريقين، وشهدت مواجهات العين والوحدة الـ 30 تاريخياً، تسجيل 72 هدفاً 46 للعين و26 للوحدة، لتبقى كل الاحتمالات مفتوحة، رغم تفوق العين التاريخي، في تلك المواجهة المرتقبة.

مقالات مشابهة

  • الهلال ضيفًا ثقيلا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة
  • توقعات وائل النجار لفريق الأهلي في مباراته أمام الهلال.. فيديو
  • صراع الصدارة وقمة العين والوحدة يتصدران مواجهات الخامسة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • 14 دقيقة من الإثارة.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية «فيديو»
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة