شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يرصد مبلغا ضخما لحسم المدرب وصفقته الجديدة، وجه النادي الأهلي، أنظاره إلى التعاقد مع البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي الحالي، لتولي تدريب الفريق الراقي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يرصد مبلغا ضخما لحسم المدرب وصفقته الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يرصد مبلغا ضخما لحسم المدرب وصفقته الجديدة

وجه النادي الأهلي، أنظاره إلى التعاقد مع البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي الحالي، لتولي تدريب الفريق الراقي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي وقع اختياره على ماركو سيلفا بعد أن رفض المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، الذي قاد نابولي في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري، العرض المقدم له من إدارة الراقي،

الأهلي يعطل انتقال الشناوي إلى النصر حتى إتمام تلك الشروط

نجم نابولي يرفض راتبا ضخما ويدمر حلم الأهلي بضمه

ونتيجة لذلك، بدأ الأهلي في مفاوضات مباشرة مع سيلفا وقدم له عرضا بقيمة 40 مليون يورو حتى يتولى المهمة الفنية لمدة موسمين".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ومنح الأهلي سليفا مهلة زمنية قصيرة، حتى يرد على العرض المقدم له، سواء بالقبول وبدء إجراءات التعاقد رسميا حتى يبدأ مهمته مباشرة حيث يجري الفريق معسكرا تحضيريا في النمسا، أو الرفض.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأهلي قدم عرضا للمغربي سفيان مرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجديد، بقيمة 15 مليون يورو للموسم الواحد.

وينتظر مجلس إدارة الأهلي رد نجم منتخب المغرب، خاصة أن القيمة السوقية لمرابط حسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص بانتقالات اللاعبين تبلغ 30 مليون يورو (122.8 مليون ريال).

وأتم الأهلي تعاقده رسميا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي، وأصبح الراقي على أعتاب ضم الجزائري رياض محرز من صفوف مانشستر سيتي.

وأجرى الأهلي أمس حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية واشتملت على تمارين بدينة متنوعة في صالة الحديد، بينما الثانية مسائية، وتركزت على تمارين لياقية وتكتيكية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نزار الفارس يكشف حقيقة رفض أيتن عامر الظهور في برنامجه: طلبت مبلغا كبيرا

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس عن انضمامه إلى فضائية "الرابعة TV" لتقديم موسم جديد من برنامجه، والذي سيستضيف فيه مجموعة من النجوم، من بينهم عايدة رياض ومادلين طبر.

 

وذكر الفارس أنه تعاقد مع مدير القناة، الإعلامي غزوان جاسم، لتقديم برنامج جديد، مشيرًا إلى أن مصر تعد بوابة النجومية لكل من يسعى لتحقيق حلمه، واصفًا إياها بأنها "أم الدنيا".

 

كما كشف نيته إجراء مقابلة مع النجمة نادية الجندي، مؤكدًا تقديره لها باعتبارها فنانة كبيرة وموهوبة، وأوضح أنه لم يتم الاتفاق مع الفنانة أيتن عامر على مقابلة تلفزيونية، بسبب طلبها مبلغًا ماليًا كبيرًا، مشددًا على احترامه وتقديره لها.

 

وعن قضية المطرب سعد الصغير، أكد الفارس أنه لم يشمت فيه بعد القبض عليه في مطار القاهرة لحيازته ممنوعات، بل أعرب عن حزنه لما حدث.

 

واختتم نزار الفارس تصريحه بالتأكيد على أن نجاح حلقاته يرجع إلى اهتمامه بضيوفه ومناقشة أبرز جوانب حياتهم، دون السعي لإثارة الجدل.

مقالات مشابهة

  • «لو عاوز تمشيني موافق».. تفاصيل جلسة الحسم بين جوميز والصفقة الجديدة في الزمالك| عاجل
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • طبقات اليمين الإسرائيلي وبصيرة دا سيلفا
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • مدرب شباب الأهلي: هدفنا المجد الآسيوي
  • كواليس عرض اللاعب أمين الوزاني على الأهلي
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • نزار الفارس يكشف حقيقة رفض أيتن عامر الظهور في برنامجه: طلبت مبلغا كبيرا
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي