صدى البلد:
2024-07-03@22:33:32 GMT

إقامة معرض للحرف اليدوية والتراثية في البحيرة

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

عقد كامل غطاس  السكرتير العام المساعد للمحافظة، اليوم، اجتماعاً، بشأن إقامة معرض لمنتجات الحرف اليدوية والتراثية، بحضور الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة والسكان، ونائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد ومدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة والسكان ومدير إدارة الأسر المنتجة بمديرية التضامن الإجتماعي، ومدير إدارة بناء وتنمية القرية بالمحافظة.

بسبب موبايل.. مقتـ.ل شاب على يد صديقه ووالده بالبحيرة ضبط مركز تعبئة تصرف في 230 طن سكر بالبحيرة لتحقيق أرباح غير مشروعة

استعرض الاجتماع مذكرة إدارة بناء وتنمية القرية المعروضة على الدكتورة نائب المحافظ، بشأن إقامة معرض لمنتجات الحرف اليدوية والتراثية، والتي وجهت من خلالها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإقامة المعرض بالشكل اللائق الذي يحقق المستهدف منه.

كما تم خلال الإجتماع الإتفاق على تكليف إدارة بناء وتنمية القرية بحصر عدد العارضين والمشاركين ونوعية المعروضات، كما تم تكليف مديرية الصحة والسكان ومديرية التضامن الإجتماعي بحصر عدد المشاركين بالمعرض والمنتجات المعروضة، فضلاً عن تكليف الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد بإعداد المنتجات المطلوب عرضها وعدد المشاركين به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة السكرتير العام المساعد الحرف اليدوية والتراثية ديوان عام المحافظة مديرية التضامن الاجتماعي مديرية الصحة والسكان

إقرأ أيضاً:

«الصحة»: الغذاء المتوازن يحميكم من فقر الدم ونقص فيتامين بـ12

حذّرت وزارة الصحة والسكان من نقص فيتامين ب 12، موضحة أنّه قد يظهر على شكل فقر في الدم، إو إجهاد، أو انخفاض الشهية، فضلا عن الأعراض العصبية والنفسية.

خطورة نقص فيتامين ب 12

وتابعت وزارة الصحة في تقرير رسمي، أنّ الغذاء المتوازن يوفر مستوى مناسب من فيتامين ب 12، وقد يحتاج النباتيون وكبار السن إلى بعض المكملات الغذائية لتحسين مستوى الفيتامين في الدم، لافتة الى أنّ العلاج الخاص به قد يكون على شكل حقن أو مكملات غذائية بالفم، تترواح تركيزاتها بين 500 ميكروجرام إلى 2 مجم.​

تحديد الجرعات الخاصة بالفيتامنيات

وطالبت وزارة الصحة والسكان، المواطنين بالاهتمام بفيتامين ب، وبأنواع الفيتامنيات المختلفة لأهميتها لأجهزة الجسم المختلفة والحصول عليها من خلال الطبيب المختص فقط حتى الجرعات.

وأضافت أنّ الجرعات تختلف من شخص إلى آخر، لذلك يجب مراجعة الطبيب لتفادي أي مضاعفات صحية، وذلك في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة المواطنين والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 للنهوض بالصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • عددهم3.. من هم نواب وزير الصحة والسكان الجدد؟
  • تكليف الدكتور عمرو قنديل بتولي منصب نائب وزير الصحة
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • جامعة أجدابيا تكرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير إدارة شؤون الجامعات
  • القباج ومدير العمليات بالبنك الدولي تلتقيان مجموعة من مستفيدات "تكافل وكرامة"
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • مصر تحصل على شهادة الخلو من الملاريا
  • «الصحة»: الغذاء المتوازن يحميكم من فقر الدم ونقص فيتامين بـ12