شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميسي يمنح إنتر الانتصار في ظهوره الأولى بعد 44 يوما من التعثرات، نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل حضور مميز للمرة الأولي له بقميص فريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث ساهم في فوز الفريق علي طريقته الخاصة،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يمنح إنتر الانتصار في ظهوره الأولى بعد 44 يوما من التعثرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يمنح إنتر الانتصار في ظهوره الأولى بعد 44 يوما...

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل حضور مميز للمرة الأولي له بقميص فريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث ساهم في فوز الفريق علي طريقته الخاصة.

وبدأ الساحر الأرجنتيني المباراة علي مقاعد البدلاء، إلا أنه سجل مشاركته الأولى في الشوط الثاني ليساهم في فوز فريقه الأول في بطولة كأس الدوريات.

إنتر ميامي يعلن رسميا تعاقده مع هدف الهلال.. لمزاملة ميسي

إنييستا مع ميسي في فريق واحد.. هل يحقق إنتر ميامي الحلم؟

ميسي يقود انتر ميامي لانتصار تاريخي

تمكن ميسي البديل من تسجيل هدف فوز فريقه في الثواني الأخيرة، وبالتحديد في الدقيقة 94، بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي (1-1).

واحتسب حكم المباراة مخالفة لصالح الساحر الأرجنتيني، تولى تنفيذها بنفسه، واسكنها على يمين حارس الفريق المكسيكي، ليحقق الفريق الأمريكي انتصار غائب منذ مدة طويلة بفضل ميسي.

وعاد انتر ميامي إلى الانتصارات من جديد بفضل ميسي، حيث لم يحقق الفريق الأمريكي أي انتصار منذ 6 مباريات.

وجاء الانتصار الأخير للفريق يوم 8 يونيو الماضي، في الدور ربع النهائي من كأس أمريكا على حساب برمنجهام بنتيجة (1-0).

المصادفة السعيدة أن إنتر ميامي كان قد حقق الانتصار آنذاك، بعد انتقال الساحر الأرجنتيني لصفوفه بأيام بسيطة.

وأنقذ ميسي فريقه من اللجوء إلى ركلات الترجيح في مباراة التي أجريت صباح اليوم الجمعة، حيث أن نظام تلك البطولة يعتمد علي وجود فائز في كل لقاء ولا يعتمد نتيجة التعادل.

وحقق إنتر ميامي أول 3 نقاط في تلك المجموعة التي تضم أيضا أتالانتا يونايتد، بقيادة ميسي الذي أشعل فرحة الجميع داخل الملعب بعد عودة الانتصارات لفريقه الأمريكي.

وانتقل ميسي إلى انتر ميامي الأمريكي هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث قرر التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعدم اللعب في أي نادي أوروبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس

الأرجنتين – خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي البالغ 37 عاما، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتاميندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضا مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي قادما من ريفر بليت.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا منتخبي العراق وأوكرانيا.

المصدر: “وكالات”

مقالات مشابهة

  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟