حرص الفنان دياب، على نشر صفحة جريدة «الوطن» عن مسلسل مليحة، الذي يخوض من خلاله البطولة المطلقة للمرة الأولى في سباق رمضان 2024، ويدعم المسلسل القضية الفلسطينية.

دياب ينشر صفحة «الوطن» عن مسلسل مليحة

ونشر الفنان دياب صفحة «الوطن» من عدد الغد، عن مسلسل مليحة، عبر «ستوري» حسابه على «إنستجرام»، التي تكشف عن قصة المسلسل وتدور حول شخصية ظابط حرس الحدود أدهم، الذي يلتقي بمليحة الفتاة الفلسطينية وأسرتها، أثناء محاولتهم العودة إلى ديارهم.

تناولت صفحة «الوطن» عن مسلسل مليحة  تفاصيل خاصة من قبل مؤلفة العمل رشا الجزار، التي كشفت عن أن العمل يسعى إلى توعية جيل كامل عن الصراع العربي الإسرائيلي الذي لا يعرفون عنه شيئا .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مليحة دياب مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان عن مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

“الطعامة”.. جديد عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أطلق النجم المصري عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان “الطعامة”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.عمرو دياب 

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

على صعيد آخر، تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي “التريند” خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكارية معه.

ورفض الجمهور التصرف الذي ارتكبه عمرو دياب، وخصوصا أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

وظهر في الفيديو عمرو دياب، وهو يحيي إحدى الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة.

وكان الشاب الذي قام بإهانته لم يكن هو الوحيد الذي كان يريد التقاط صورة معه، بل كان هناك العديد من الفتيات اللاتي كانوا يرحبن به ويريدون التقاط الصور التذكارية معه أيضا، وهذا الذي جعل الجميع يتساءل لماذا قام بضرب الشاب دونًا عن غيره.

ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)