الوطن:
2024-06-27@11:45:21 GMT

بعد مشاركتها في مسلسل سر إلهي.. من هي الطفلة سيليا؟

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

بعد مشاركتها في مسلسل سر إلهي.. من هي الطفلة سيليا؟

بملامحها الطفولية البريئة وضحكتها الجميلة، استطاعت الطفلة سيليا أن تجذب أنظار الجمهور، بعد عرض البرومو الرسمي لمسلسل سر إلهي، على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موهبة التمثيل، تسيطر على الطفلة سيليا معتز غالي، وبدأت انطلاقتها من المسرح المدرسي، ثم وسائل التواصل الاجتماعي، اللذان كانا سببا في دخولها إلى عالم التمثيل من خلال مسلسل سر إلهي، وسط حالة من البهجة والفرح.

سعادة سيليا بمشاركتها في مسلسل سر إلهي

براءتها وتعبيرات وجهها خلال تصوير بعض مقاطع الفيديو، ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لفتت أنظار الجميع لتكون المرشح الأول للدور في مسلسل سر إلهي، ووفق حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي، فإنها تشعر بسعادة كبيرة لاختيارها تأدية هذا الدور معلقة: «يا رب المسلسل يعجبكم وتحبوني».

ابنة الفنانة روجينا والفنان محمد ثروت، شخصية تؤديها صاحبة الـ7 سنوات، في المسلسل المقر عرضه في شهر رمضان المبارك، وبعد عرض البوسترات الفردية للمسلسل، تداول الجميع البوستر الذي يحمل صورة سيليا على منصات التواصل الاجتماعي، مع إشادات بملامحها الجميلة.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، محمد ثروت، أحمد سلامة، أحمد مجدي، محسن منصور، محمود حجازي، مراد مكرم، ميمي جمال، صلاح عبدالله، رشا مهدي، مريم أشرف زكي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي سر إلهي سيليا التواصل الاجتماعی مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"

أعلن الفنان طارق لطفي، تعاقده على المشاركة في مسلسل العتاولة 2، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا بالماراثون الرمضاني الماضي 2024، بطولة الفنان أحمد السقا، زينة، مى كساب، فريدة سيف النصر، وإخراج أحمد خالد موسى.

طارق لطفي 

كما بدأت الشركة المنتجة في تحضيرات تصوير مسلسل العتاولة 2، والتعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الثاني للعمل، والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2025.


وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل موعد البدء بتصويره في  شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعدما قرر صناعه تقديم جزء جديد من العمل يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025.

مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة

وشارك في الجزء الأول بمسلسل العتاولة كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدي الأتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

طارق لطفي أحداث مسلسل العتاولة

في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

طارق لطفي أخر أعمال طارق لطفي

وعرض لـ طارق لطفي مؤخرا فيلم بعنوان السستم، وضم العمل كلا من: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، وغيرهم.

أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • نائب "حزب الله" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض