شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن توجيهات مركزية بزيادة أوقات العمل والمعدات للجهد الخدمي في ميسان، ميسان – واع – شذى السودانيأعلن فريق الجهد الخدمي في محافظة ميسان، اليوم السبت، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في المناطق المستهدفة، فيما أشار إلى .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيهات مركزية بزيادة أوقات العمل والمعدات للجهد الخدمي في ميسان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيهات مركزية بزيادة أوقات العمل والمعدات للجهد...
ميسان – واع – شذى السودانيأعلن فريق الجهد الخدمي في محافظة ميسان، اليوم السبت، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في المناطق المستهدفة، فيما أشار إلى توجيهات مركزية تشدد على ضرورة زيادة ساعات العمل والآليات المستخدمة.وقال رئيس الفريق، نورس عبد الرضا الساعدي، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "هناك تقدماً في نسب الإنجاز في المناطق المستهدفة بالمحافظة، وتسريع العمل للبدء بإكساء منطقة (عبادة) بعد الانتهاء من أعمال قلع التربة وفرش مادة ( السبيس )، فضلاً عن الانتهاء من أعمال الرصيف الجانبي بواسطة البور كيربر"، لافتاً إلى أنه "تم تحديد سقف زمني للانتهاء من أعمال البنى التحتية في المناطق المستهدفة، التي شارفت على الانتهاء".وأضاف أن "أعمال مد شبكة مياه الصرف الصحي وربطها بالخط الناقل الرئيسي في منطقة گصيبة مستمرة لغاية الآن"، مؤكداً أن "العمل يجر بانسيابية تامة وبنسبة إنجاز بلغت 35 %".وأشار إلى أن "توجيهات رئيس الفريق المركزي والتي نقلها مستشار رئيس الوزراء للشؤون الفنية، أكدت على ضرورة زيادة ساعات العمل وإضافة آليات ومعدات وبأعداد تتناسب وحجم العمل في المناطق المستهدفة، وتسهيل مهمة عمل تلك الآليات من خلال توفير المحروقات والكوادر الخاصة بها لغرض انسيابية العمل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عمال مصر» يفوض عبد المنعم الجمل لتسيير أعمال الاتحاد

أصدر الاتحاد العام لعمال مصر بيانا حول ما أثير خلال الفترة الماضية حول ادعاء حسن شحاتة بأحقيته للعودة إلى رئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعد تكليف محمد جبران رئيس الاتحاد العام بحقيبة وزارة العمل وترويج حسن شحاتة أنه يحمل فتوى قانونية من وزارة العمل بذلك.

وأكد اتحاد العمال في بيانه أنه خاطب وزارة العمل بمذكرة قانونية تفيد عدم أحقية في ذلك وطلب من الوزارة موافاتها بما يفيد أن كانت قد أصدرت أي فتاوى بصدد هذا الموضوع.

الاتحاد العام لعمال مصر

وتابع البيان: «أن وزارة العمل قد أفادت في خطابها بأنها لم تصدر أي فتاوى قطعيا خاصة بهذا الشأن، وأن الوزارة ستقوم بمخاطبة الجمعية العمومية للفتوى والتشريع لطلب الرأي».

وفي المقابل اجتمع مجلس إدارة الاتحاد العام اجتماعا طارئا مساء أمس الأحد الموافق 7 / 7 / 2024 وقرر الاتحاد ما يلي:

الجمعية العمومية للفتوى والتشريع

أولا: تفويض عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام بتسير أعمال الاتحاد العام لحين ورود فتوى الجمعية العمومية للفتوى والتشريع للجهة الادارية بهذا الشأن.

ثانيا: الدعوة لجمعية عمومية للاتحاد العام فور ورود الفتوى لانتخاب رئيس للاتحاد العام لنقابات عمال لاستكمال الدورة النقابية الحالية.2026-2022.

وتوجّه الاتحاد العام بالشكر والإشادة بالمواقف الإيجابية والداعمة من القواعد النقابية العمالية لموقفها الثابت والداعم لمجلس الإدارة وحقه في إدارة شئونه وإعلاء قيمة القانون واستقلالية الحركة النقابية وحق التنظيم.

مقالات مشابهة

  • «عمال مصر» يفوض عبد المنعم الجمل لتسيير أعمال الاتحاد
  • توجيهات مهمة لوزير الثقافة في اجتماع مع رؤساء الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة
  • وزيرة التنمية المحلية تلتقي قيادات الوزارة لمتابعة ملفات العمل المختلفة
  • وزيرة التنمية المحلية تلتقي مجموعة من قيادات الوزارة وتتابع ملفات العمل المختلفة
  • تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل
  • الأونروا: المدرسة المستهدفة بالنصيرات تؤوي ألفي نازح
  • «الأونروا»: المدرسة المستهدفة في مخيم النصيرات من أكثر المدارس اكتظاظا بالنازحين
  • وزير التموين: الاستعانة بالكوادر الشبابية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)