قام اليوم اللواء محمد شوقي بدرالسكرتير العام للمحافظة بإفتتاح معرضين "اهلا رمضان" للسلع الغذائية بمدينة حوش عيسي و شارع الجمهورية بقرية الكوم الأخضر بجوار مدرسة عز الدفراوي الإبتدائية بحضور  كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة ، عمر لبيب رئيس مركز ومدينة حوش عيسى، مفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية، و عضو مجلس النواب.

بسبب موبايل.. مقتـ.ل شاب على يد صديقه ووالده بالبحيرة ضبط مركز تعبئة تصرف في 230 طن سكر بالبحيرة لتحقيق أرباح غير مشروعة

و الذي نظمتهما الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين ضمن خطة المحافظة للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

 

حيث تفقدوا أجنحة المعرضين التى تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

 

وأكد السكرتير العام أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد إفتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، كما وجه بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

 

كما أكد السكرتير المساعد أن ذلك يأتى فى إطار جهود محافظة البحيرة بالتوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأُسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة افتتاح معرض ارباح غير مشروعة اهلا رمضان السكرتير العام للمحافظة التجارة الداخلية تخفيف عن كاهل المواطنين رئيس مركز ومدينة

إقرأ أيضاً:

«كابوس».. رامي عياش يعلق على أحداث لبنان

أعرب الفنان رامي عياش، عن حزنها الشديد، بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان، وذلك بعد العدوان الذي شنه ضدهم الاحتلال الإسرائيلي، أدى إلى استشهاد العديد من الأبرياء، ونزوح العديد من اللبنانيين.

ونشر رامي عياش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، منشور، وكتب: «كابوس، قلبي مع كل شخص ما لاقى محل يروح عليه، مع كل طفل ما نام من صوت القصف، الصور والمشاهد قاسية بس الواقع بعد أقسى، لبنان».

كابوس!!! قلبي مع كل شخص ما لاقى محل يروح عليه. مع كل طفل ما نام من صوت القصف. الصور والمشاهد قاسية بس الواقع بعد أقسى. #لبنان ????????????

— Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) September 28, 2024

آخر أعمال رامي عياش

وجاءت آخر أعمال الفنان رامى عياش، هي أغنية جديدة بعنوان «أهلا بالجمال»، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

أغنية «أهلا بالجمال» لـ رامي عياش، من كلمات مازن غنام، وألحان رامي عياش، وماستر جان بيار بطرس.

فيما جاءت كلمات الأغنية كالآتي: «أهلاً بالجمال القمر اكتمل، يا ملك السهر والدلع والدلال، بشق الدرب وبعمل حرب، وبقلب قلب على قلبك، عطيتك قلب ومافي قلب، يحبك أكتر ما بحبك، يا ملك الغرام حبك مش حرام، يا ملك الحلا والغزل والكلام».

اقرأ أيضاًرامي عياش و كارول سماحة أبرز نجوم مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58

رامي عياش يحيي حفلا ساهرا بـ Casino de Paris

رامي عياش يطرح أغنية «Sway» بالعربي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • «البترول»: «التعاون » أنشأت 19 محطة خلال عام وتتوسع في نشاط تموين السفن
  • وزير البترول: زيادة نقل المنتجات عبر السكك الحديدية وتوسعة نشاط تموين السفن
  • إحلال وتجديد مدخل المنطقة الصناعية بالطرانة بحوش عيسى في البحيرة
  • بيع 7.5 مليون طن مواد بترولية وتصدير 1441 طناً للخارج
  • الحرب تثقل كاهل موسم "البلح" في غزة
  • وزير الخارجية يلتقي السكرتير العام للأمم المتحدة
  • سانت كلارا.. أهلا بكم في مدينة تشي غيفارا
  • "الوزير" يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية "كرافت هاينز" بـ6 أكتوبر
  • وزير الصناعة يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز)
  • «كابوس».. رامي عياش يعلق على أحداث لبنان